شاهد.. "آل جابر" يكشف تفاصيل نشأته وحياته وحول زواجه بزوجته

أخبار محلية

اليمن العربي

كشف السفير السعودي لدى اليمن المشرف العام على برنامج إعادة إعمار اليمن، محمد بن سعيد آل جابر، تفاصيل حول نشأته وحياته، وحول زواجه بزوجته التي رفضت في البداية الارتباط به قبل أن يستطيع إقناعها.


وقال خلال استضافته في برنامج "من الصفر" عبر فضائية "إم بي سي": "أثناء وجودي في الرياض كنت أبحث عن زوجة، ومن الجميل أني رأيت زوجتي وهي طفلة، وكن النساء لا يغطين وجوههن، وكانت البنت في السيارة من نوع شاص مع أهلها ورأيتها وأعجبتني".


وتابع بأنه سأل عنها واكتشف أنها ما زالت لم تتزوج، فتقدم للزواج بها إلا أنها رفضت، وعندما سأل عن سبب رفضها علم أنها رفضت بسبب أنه ضابط وكثير التنقل، فأكد لها أنه في موظف في مكان لا يجبره على التنقل، ولذا وافقت.


وتطرق السفير آل جابر إلى ذكريات الشباب أثناء المدرسة، وعمله في مهنة الرعي وبيع المنتجات الزراعية، مستذكرا أنه "خلال موسم حصاد المنتجات الزراعية في قريتنا كالمشمش والرمان وأنواع أخرى كثيرة من الفواكه، كان الوالد يكلفني مع شقيقي الصغير نقل المحصول منها إلى سوق خميس مشيط لبيعه هناك والتي تبعد عن قريتنا بالسيارة 4 ساعات في ذلك الوقت لأن الطريق وقتها كان ترابيا والآن أصبحت المسافة لا تتجاوز 30 دقيقة".