ماني: ليفربول يستطيع هزيمة أي فريق في العالم

رياضة

ساديو ماني
ساديو ماني

أكَّد ساديو ماني، مهاجم ليفربول، أن فريقه يمتلك لاعبين "يستطيعون الفوز على أي فريق بالعالم"، رغم تحذيره من قوة ريال مدريد، منافسه في نهائي دوري أبطال أوروبا، المرتقب في كييف السبت المقبل.

وأوضح اللاعب السنغالي أن "الوصول لنهائي دوري الأبطال كان حلمًا. لم يكن الطريق سهلاً، بدءًا من هوفنهايم من أجل التأهل للتشامبيونز ليج".

وتابع "التواجد في النهائي كان شيئًا آمنا به ولطالما ألهمنا. سنحاول الآن بذل أقصى ما لدينا من أجل رفع الكأس في كييف".

وأضاف "السبت هو بالنسبة لنا أحد أهم اللقاءات في مسيرتنا. صحيح أنهم يمتلكون الخبرة والكفاءة ونحترمهم كثيرًا، إلا أننا أيضًا لدينا لاعبين ومجموعة قادرة على إلحاق الهزيمة بأي فريق في العالم".

ورغم الإشادة بما يلقب باسم "إم إس إف"، اختصارًا للثلاثي ماني، وصلاح، وفيرمينو، الذين "يجعلون الأمور أسهل"، إلا أنَّه أبرز أيضًا العمل الذي يقوم به الدفاع والفريق بالكامل، مذكرًا "نفعل كل شيء معًا في ليفربول".

وتابع "اللعب إلى جوار مو، وروبرتو، أمر رائع، يجعلون الأمور أسهل بالنسبة لي. لكن الحديث يدور دائما حول ثلاثي الأمام، وليس باقي الفريق، بداية من الحارس إلى لاعبي خط الوسط. في هذا الفريق نفعل كل شيء معًا".
 
يُذكر أن المهاجم الأفريقي، الذي سجل 19 هدفًا هذا الموسم، منها 9 في التشامبيونز ليج، يشكل أحد أضلاع المثلث الهجومي الخطير للـ(ريدز) الذي يضم أيضا كل من محمد صلاح، وروبرتو فيرمينو.