نايغولان بعد اعتزاله دولياً: ما أفعله للاسف ليس كافي!

رياضة

نايغولان
نايغولان

أعلن رادجا ناينجولان الدولي البلجيكي ذو الاصول الإندونيسية اعتزاله اللعب دوليا مع منتخب بلجيكا وذلك بعد الاعلان الرسمي لقائمة منتخب بلجيكا المشاركة بكأس العالم في روسيا 2018 والتي خلت من اسمه.

ونشر نايغولان عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي انستغرام: اليوم انهي مسيرتي الدولية مع الكثير من الألم في قلبي سأضع لها حدًا الان، فعلت كل شيء لكي اتواجد مع المنتخب البلجيكي وامثل بلجيكا في كأس العالم ولكن بكل اسف يبدو أن ذلك ليس كافياً للبعض، من اليوم سأكون أول مشجع للمنتخب.

ويعتبر متوسط ميدان روما من أبرز لاعبين الوسط على مستوى العالم في السنوات الاخيرة كان ولا زال مطمع لكل أندية اوروبا التي ترغب في التعاقد معه لما يملك من قوة بدنية وقتالية واحترام للجماهير واللعب بكل جدية.

وساهم رادجا نايغولان بشكل كبير في وصول للجياليروسي لنصف نهائي دوري أبطال اوروبا وكان قاب قوسين او ادنى من الوصول للمباراة النهائي إلا ان فارق الهدف ابى أن يتأهل روما وحسم التأهل لليفربول الإنجليزي.

وتفاجأ الوسط الرياضي الاوروبي بشكل كبير من ابعاد نايغولان عن قائمة منتخب بلجيكا، مؤكدين في الوقت ذاته أن مدرب بلجيكا، روبيرتو مارتينيز، لديه مشاكل شخصية مع رادجا نايغولان واستغلها في القائمة النهائية لكأس العالم.