صحيفة إماراتية: أبناء زايد الخير يمدون إلى اليمن يديهم الإثنتين

أخبار محلية

اليمن العربي

قالت صحيفة الإتحاد الإماراتية إن قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة المعروفون بـ"أبناء زايد الخير" يمدون يمدون إلى اليمن اليدين.

وأوضح الصحيفة في إفتتاحيتها اليوم بعنوان "أبناء المجد" "مع كل تقدم تحققه قوات الشرعية اليمنية مدعومة بالتحالف العربي ومسنودة بقواتنا المسلحة نتذكر شهداءنا الأبرار وأبطالنا البواسل الذين سطروا مجداً وعزاً للوطن والأمة، نتذكر هؤلاء الأبطال الذين ضحوا بحياتهم من أجل الحق والواجب ومن أجل أن يبقى وطننا عزيزاً أبياً منيعاً".
 
واضافت : نتذكر أن أبناء زايد الخير يمدون إلى اليمن اليدين.. اليد التي تبني وتعمر وتزرع النماء والتنمية وترسم البسمة على الوجوه واليد التي تحمل السلاح ذوداً عن عروبة اليمن وعن الأمن القومي للإمارات والمنطقة العربية ضاربة بقوة على رأس الخونة والعملاء الحوثيين الذين باعوا وطنهم وعروبتهم بثمن بخس. وها هم يخسرون ويتراجعون ويتقهقرون، ويتم دحرهم وحصارهم في الكهوف، وهم يفرون مذعورين..

وأكدت صحيفة الاتحاد ان النصر قادم لا محالة وعندما نحتفل به لا بد أيضاً أن نتذكر بكل الإكبار والإجلال والتعظيم شهداءنا الأبرار .. مشيرة إلى ضرورة أن يتذكر الإماراتيون هؤلاء الذين رفعوا اسم الإمارات عالياً وعلمها خفاقاً.

وتوجهت صحيفة الاتحاد في ختام افتتاحيتها بالتقدير والإكبار لأسر وذوي الشهداء الذين قدموا خير ما عندهم للوطن.