تخرج الدفعة الاولى من افراد الشرطة العسكرية في لحج

أخبار محلية

اليمن العربي

إحتفلت محافظة لحج، اليوم، بتخرج الدفعة الأولى من افراد معسكر الشرطة العسكرية، بحضور محافظ المحافظة، اللواء ركن أحمد عبدالله تركي، قائد اللواء 17 .

وفي الحفل، اكد محافظ لحج ،ان تخرج هذه الدفعة ياتي تزامناً مع تحقيق الجيش الوطني والمقامة الانتصارات على قوى الحوثية الظلالية في كل جبهات القتال..مشيراً الى ان الشرطة العسكرية هي المدرسة الحقيقية التي تعلم الضبط والانضباط و الربط العسكري وتعمل على التعريف بالقوانين واللوائح والنضم العسكرية التي تسهم في تنفيد المهمات العسكرية بكل ثقة واقتدار.

بدوره استعرض قائد الشرطة العسكرية بالمحافظة العقيد صبري طاهر الصبيح، أنشطة وفعاليات الدورة التدريبية التي استمرت أربعة أشهر تلقى خلالها افراد الدفعة الاولى للشرطة العسكرية تدريبات مكثفة في كيفية تنفيذ المهمات التي توكل اليهم بكل حنكة واقتدار وكذا العديد من المهارات التي تؤلهم في تنفيذ المهام المختلفة عسكرياً وأمنياً.

بعد ذلك قام أفراد الشرطة العسكرية الدفعة الاولى المتخرجة من الدورة بالاستعراض العسكري واداء التحية وتقديم العروض والمهارات القتالية في عمليات المداهمة والانتشار الامني بكل جدية وروح قتالية نالت استحسان الحاضرين.

شهد حفل التخرج الدفعة الاولى للشرطة العسكرية بمحافظة لحج عدد من القيادات العسكرية والامنية والسلطة المحلية بالمحافظة.