جمال مُحسن: الحل العسكري أصبح هو الحل النهائي بعد تعنت الحوثي.. فيديو

أخبار محلية

جمال محسن
جمال محسن

قال د. جمال محسن رئيس تحرير موقع "اليمن العربي" ، إنه بالطبع هناك تحركات جادة في الوقت الحاضر لاسقاط ميناء الحديدة وإعادتها للشرعية ، وهي الخطوة قبل الأخيرة للدخول إلي صنعاء ، لأنها المنفذ الوحيد للحوثيين كما أنه مصدر رئيسي للدخل الحوثي من وقود وأغذية وغيرها وآلياتهم العسكرية، جاء ذلك تعليقاً حول اقتراب ساعة الصفر وأهمية الحديدة الإستراتجية ، والتي أصابت مليشيا الحوثي بالذعر بسبب تقدم المقاومة الوطنية.

 

وأشار محسن عبر مداخلة على قناة اكسترا نيوز ، بأن قوات المقاومة الجنوبية والقوات المتواجدة حالياً  وتوحد القوي ضد الحوثي سيحقيق النصر قريباً ، هذا بعد إغلاق الحوثيين الباب أمام المفاوضات وتسجيل تعنتهم، والحل العسكري أصبح هو الحل النهائي، لان وجودهم في ميناء الحديدة  أصبح يؤثر على الممر الملاحي والبحر الأحمر.

 

وقال محسن بأن هناك اشتباكات مستمرة وان هناك انسحابات من قبل الحوثيين، مضيفاً بأن معركة الحديدة  هناك استعداد لها منذ فترة طويلة ، ولكن الأمل الآن في أبناء الحديدة أنفسهم في المقاومة التهامية وقبائل المرازيق والذين يدركون حجم المأساة الذي يعيشون فيها وما هو قادم في المستقبل وهم القادرون على حسم هذة المعركة .