تكريم موظفي هيئة التأمينات المبرزين بالمحافظات المحررة

أخبار محلية

أرشيفية
أرشيفية

كرم نائب وزير الخدمة المدنية الدكتور عبدالله الميسري ومعه رئيس الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات علي ناصر الهدار اليوم بالعاصمة عدن الموظفين المبرزين بفروع الهئية العامة للتأمينات بالمحافظات المحررة. 


وفي حفل التكريم الذي أقيم بمناسبة اليوم العالمي للعمال  قال رئيس الهيئة العامة للتمينات " أن عملية التكريم هي الأولى للهئية بعد التحرير  للعمال المبرزين والبالغ عددهم 26 موظف وموظفة من محافظات عدن ولحج وأبين والضالع وشبوة والمكلا وسيئون والمهرة وتعز والجوف ومأرب وسقطرى.

واستعرض  اهم الانجازات التي حققتها الهئية وما تقدمه من خدمات للمستفيدين ، معبرا عن نفسه ونيابة عن كل موظفي الهيئة العامة للتأمين بالشكر والتقدير لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي ورئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن على الاهتمام البالغ بالهئية العامة للتأمينات، حسب زكي اليوسفي. 


ودعا الهدار  فروع الهئية في المناطق التي يسيطر عليها الحوثي بارسال قاعدة البيانات الخاصة بالمستفيدين الى المركز الرئيسي بالعاصمة المؤقتة عدن .


وأعلن عن اعتماد مبلغ 20 مليون ريال لدعم صندوق موظفي الهيئة العامة من أجل الرعاية الصحية للموظفين  كمرحلة أولى وأنه سوف يتم اعتماد ميزانية سنوية وتشكيل مجلس إدارة لإدارة بهذا الخصوص.



بدوره أوضح  رئيس نقابة الموظفين عصام بن بريك " أن التكريم يأتي بمناسبة عيد العمال للعمال بهدف تحفيز الموظفين واعطائهم حقوقهم المشروعة ، مهنئا إياهم بهذه  المناسبة التي ؤحتفلون بها لاول مرة بعد بعد الحرب.
ولفت أن النقابة اعدت  هذا التكريم بناء على طلب الموظفين وتم متابعتها من قبل نائب وزير الخدمة المدنية عبدالله الميسري الذي تفضل مشكورا برعايته الحفل التكريمي وكذالك رئيس الهيئة الذي كان له دور في إنجاح الحفل، مؤكدا حرص النقابة بمتابعة عدد من القضايا المتعلقة بالموظفين والمتمثلة بتوفير الرعاية الصحية لهم.


وفي نهاية الحفل اهداء رئيس النقابة والأمين العام درع النقابة لرئيس الهيئة العامة للتأمينات تقديرا لدور الهئية تجاه النقابة ، بالإضافة إلى إلقاء قصيدة شعرية للشاعر الكبير الاحمدي نالت استحسان الحاضرين.