إعلامي إماراتي يكشف توكل كرمان على حقيقتها.. ماذا قال؟

أخبار محلية

اليمن العربي

قال الإعلامي الإماراتي، جمال الحربي في سلسلة تغريدات له عبر 'تويتر'، أن توكل كرمان عضو مجلس شورى الإصلاح، ناشطة انتهازية صعدت من خلال منظمة صحفيات بلا قيود وتاجرت بقضية مهجري الجعاشن ثم تخلت عنهم لاحقا.


وأضاف، أنه وبعد قيام قطر بشراء جائزة نوبل للسلام تخلت عن رفقاء الدرب وهربت مع أسرتها للعيش بين اسطنبول وواشنطن والدوحة .

وتابع الحربي: "أفعال كرمان المشبوهة اضطرت والدها عبدالسلام كرمان إلى الاعتذار أمام مجلس الشورى اليمني بسبب تمردها وبذءاتها المتواصلة ووصفها بالبنت العاقة، لا سيما بعد فضح ارتباطها بالنظام القطري حيث كانت إحدى أدواته لتأجيج الشارع اليمني في 2011".


وأشار الحربي الى أن كرمان تدير خلية إسطنبول الإخوانية اليمنية وتقود فريق التقريب بين الإخوان والحوثيين بتمويل قطري مباشر وتنسيق تركي وتتلقى موازنة تشغيلية لقناة بلقيس بقيمة 300 ألف دولار شهرياً، إضافة إلى مبالغ أخرى بهدف إطلاق حملات إعلامية مشبوهة .


وختم الحربي تغريداته قائلا: "تجند كرمان أذرعها الإعلامية من مرتزقة الإخوان والمواقع الإخبارية لاطلاق حملات كاذبة هدفها الطعن في التحالف العربي وخصوصا الإمارات..وبعد أن تمكنت من سلب قرار الشرعية ها هي تسعى لإكمال مخطط الهدم والفوضى لإشعال حرب أهلية في اليمن تنفيذاً لأجندات خارجية".

لمشاهدة الفيديو من هُنــــــــــــــــــا: