"الجريري" يدعو أهالي مديرية الديس الشرقية لتطعيم أبناءهم ضد مرض الحصبة

أخبار محلية

صور ارشيفية
صور ارشيفية

دعا المدير العام لمكتب الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت الدكتور رياض حبور الجريري، المواطنين في مديرية الديس الشرقية إلى ضرورة تطعيم أبناءهم وبناتهم، وذلك لوقايتهم ضد مرض الحصبة الذي انتشر مؤخراً في المديرية.


وأضاف الدكتور الجريري، أن هناك فرق ميدانية متجولة من عمال التحصين ستكون في أحياء ومناطق المديرية بالإضافة إلى المراكز والوحدات الصحية ستقدم فيها أيضا خدمات التحصين ضد مرض الحصبة.


كما دعا الدكتور الجريري، الخطباء وأئمة المساجد وزملاء المهنة من أطباء الأطفال والإعلاميين ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي إلى قيام بدورهم في مساندة مكتب الصحة من خلال التجاوب مع الحملة وتوجيه أرباب الأسر وحثهم  إلى تطعيم أبناءهم لما لذلك من أهمية وقاية لهم من الإصابة بمرض الحصبة.


وتقدم مدير مكتب الصحة بساحل حضرموت الدكتور الجريري، بجزيل الشكر إلى رجال التحصين في المحافظة والمديرية على مايبذلونه من جهود وخطط ميدانية تفاديا لانتشار المرض.


الجدير ذكره تستمر الحملة التي تم تمويلها من قبل الإدارة العامة لصحة ساحل حضرموت لمدة ست أيام ابتداء من السبت الماضي لتنفذ أعمالها في عموم أحياء ومناطق مديرية الديس الشرقية والتي أتت كاستجابة نظير انتشار مرض الحصبة فيها.