بن دغر يضع حجر أساس لمشروعي سفلتة ورصف شوارع في مدينة قلنسية

أخبار محلية

اليمن العربي

وضع رئيس الوزراء، الدكتور أحمد عبيد بن دغر، اليوم، حجري أساس لمشروعي سفلتة ورصف خمسة كيلو متر من شوارع مدينة قلنسية، وذلك ضمن إطار جهود الحكومة في تنفيذ مشاريع تأهيل الطرقات، لتسهيل تنقلات المواطنين بين أرجاء المدينة،واعتمد 50 مليون ريال لتطوير مستشفى قلنسية.

وكلف رئيس الوزراء، محافظ أرخبيل سقطرى رمزي محروس ومدير مكتب الشباب بإيجاد سكن لطلاب جزيرتي عبد الكوري وسمحة، كما كلف رئيس الوزراء وزير الصحة العامة والسكان بالتنسيق مع محافظ سقطرى لإرسال فريق طبي لمعالجة المرضى، كما وجه بضرورة البت في إنارة شوارع المدينة.

إلى ذلك تفقد بن دغر الاوضاع في مديرية قلنسية وعبد الكوري.

وكان في استقبال رئيس الوزراء أثناء وصوله ،وكيل المحافظة لشئون الجزر رائد الجريبي ،ومدير عام المديرية محمد سعد طه و مدراء المكاتب التنفيذية والمشايخ والأعيان.

وشهد الاستقبال رقصات وأهازيج شعبية وفنية متميزة من التراث السقطري، تعبيرا على الفرحة الكبيرة لأبناء قلنسية بقدوم دولة رئيس الوزراء والوفد الحكومي المرافق له، وتثمينا لما تبذله الحكومة والسلطة المحلية من مشاريع حيوية وخدمية لأبناء المدينة وكافة مدن وجزر الأرخبيل.

وخلال زيارته التفقدية لمدينة قلنسية، زار رئيس الوزراء الكتيبة العسكرية التابعة للواء أول مشاه بحري المرابطة في مديرية قلنسية، واطلع على أوضاع الكتيبة وسير عملها العسكري والأمني والحفاظ على أمن واستقرار المدينة.