تنفيذي لحج يناقش عدد من القضايا المتعلقة بعمل المرافق الحكومية

أخبار محلية

صور ارشيفية
صور ارشيفية

ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة لحج في اجتماع له، اليوم، برئاسة محافظ المحافظة اللواء أحمد عبدالله تركي عدد من التقارير والقضايا ذات الاهمية،وسير اداء وعمل مكاتب هيئة اراضي وعقارات الدولة والكهرباء والمياه والأشغال العامة والطرقات. 


وشدد المحافظ على اهمية سرعة انجاز مشاريع المياه خاصة مشروعي دندار بمديرية الحوطة ومغرس ناجي وكذا حل مشكلة الانقطاعات المتكررة للكهرباء..مؤكداً على ضرورة الحفاظ على أراضي وعقارات الدولة والتوجيه بوقف أي اعمال في اراضي المنطقة الصناعية دون الرجوع للجهات المختصة. 


وبحسب وكالة سبأ الرسمية، فقد اتخذ المكتب التنفيذي في ختام اعماله جملة من القرارات الهامة ومنها ضبط الباسطين على أراضي وعقارات الدولة ومنع العمل في الاراضي الصناعية خارج عن القانون والتنسيق مع الجهات المعنية بهذا الخصوص. 


ووجه مكتب التخطيط والتعاون الدولي برفع بالاحتياجات للجهات المانحة والمنظمات الدولية العاملة وبحث امكانية تقديم الدعم لعدد من الانشطة والمشاريع الخدمية والتنموية في المحافظة والعمل على مواصلة الحملة لإزالة العشوائيات والاستحدااث الغير مرخصة وغيرها من التقارير والاجراءات التي تسهم في تطوير وانتشال القطاعات والمؤسسات الخدمية بالمحافظة.