رئيس الوزراء يفتتح مشروع مياه أبين الممول من حملة الكويت إلى جانبكم

أخبار محلية

اليمن العربي

افتتح رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر مشروع  مياه الروى بمحافظة أبين والممول من حملة الكويت إلى جانبكم وذلك ضمن زيارته وعدد من أعضاء الحكومة إلى محافظة أبين.

وخلال زيارته إلى المحافظة بحضور الرئيس الدوري للهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة أبو إسماعيل القرشي وعضو الهيئة توفيق محمد حسين ؛ دشن رئيس الوزراء ضخ المياه من حقول أبين إلى العاصمة المؤقتة عدن والذي تأهله الحملة بعد الانتهاء من تأهيل مشروع تأهيل مياه أبين.

وقال رئيس الوزراء " إننا نفتتح ،اليوم، مشروع اعاده تأهيل حقول المياه بتمويل من دولة الكويت ضمن حملة (حملة الكويت إلى جانبكم) ولقد كانت ولازالت وستضل إلى جانبا دولة الكويت بعطائها ومواقفها الى جانب شعبنا وحكومته ممثلة في فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية".

وأشاد رئيس الوزراء بجهود دولة الكويت الشقيقة أميراً وحكومة وشعب على مواقفهم العروبية والتاريخية تجاه أشقائهم في اليمن ؛ مؤكداً أن الشعب اليمني سيضل يحمل كل الحب والتقدير لدولة الكويت على ما قدمته في الماضي والحاضر وما ستقدمه في المستقبل والذي يدل على مدى روابط الأخوة والمحبة بين الشعبين الشقيقين.

هذا وتعمل حملة الكويت إلى جانبكم في محافظة أبين بمختلف القطاعات الصحية والإيوائية والمياه والغذاء والتعليم ضمن برامجها الإسعافية خلال ثلاث سنوات ماضية وماتزال لسد حاجة المتضررين بالتزامن مع عمل الحملة في جميع المحافظات اليمنية بدون استثناء.