الكثيري يطلع على اوضاع الكهرباء وشركة النفط بوادي حضرموت

أخبار محلية

اليمن العربي

أطلع وكيل محافظه حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري على اوضاع المؤسسة العامة للكهرباء مناطق وادي حضرموت و فرع شركة النفط اليمنية بوادي حضرموت وسير تقديم خدماتهم للمواطنين. 

واكد وكيل الوادي عصام الكثيري على مديري الكهرباء وشركه النفط بوادي حضرموت بذل كل  الجهود و الاستفادة من الامكانيات المتاحة في سبيل استمرار واستقرار خدماتهم للمواطنين مشيراً الى اهمية وضع الخطط الاستراتيجية الضامنة استمرار حاله الاستقرار التي تشهدها المشتقات النفطية والكهرباء بوادي حضرموت موضحاً الى ان السلطة المحلية بوادي حضرموت عملت بكل جهد على تعزيز هذه الخدمتين الضروريتين للمواطنين. 

واستمع الوكيل من مدير عام كهرباء وادي حضرموت المهندس عبدالقادر الجنيد على الوضع العام والفني للمنظومة الكهربائية بمناطق الوادي وابز التحديات والصعوبات التي تواجهها في سبيل استمرار تقديم الخدمة للمواطنين في الفترة القادمة. 

و اطَلع عبدالرحمن عيظه بلفاس مدير عام فرع شركة النفط اليمنية بوادي حضرموت وكيل المحافظة على نشاط الشركة واستمرار تزويدها للسوق المحلي بمادتي الديزل والبترول وتزويد مطار سيئون الدولي بالوقود و ابرز الصعوبات التي توجه عمل الشركة في الفترة الحالية وابرز المشاريع والخطط التي تعكف الشركة على تنفذها من أجل تعزيز نشاط عمل الشركة بوادي حضرموت.