زيدان يحل أزمة الظهير ويكشف سر مركز كاسيميرو

رياضة

زيدان
زيدان

كشف الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، عن صعوبة مشاركة ناتشو فيرنانديز، في إياب نصف نهائي دوري الأبطال، الثلاثاء المقبل، بدلا من المصاب دانيال كارفاخال.

وقال زيدان، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا، عقب فوز الملكي، على ليجانيس بالليجا، اليوم السبت "من الممكن أن يلعب فاسكيز في مركز الظهير، ناتشو لم يتدرب معنا، ومن الصعب مشاركته الثلاثاء المقبل".

وعن الدفع بكاسيميرو كمدافع اليوم، أجاب زيدان "لم يكن الأمر سوى لإراحة سيرجيو راموس ورافاييل فاران".

وأضاف "علينا أن نلعب مباراة كبيرة، الثلاثاء المقبل، يجب أن نكون على قدر المستطاع من الجودة، نحن مستعدون للمباراة بتصميم عظيم، سوف نلعب مباراة العام".

وتابع "كنت اليوم غاضبًا من بعض الأشياء، ليس من اللاعبين فقد كانوا مثاليين، الشوط الاول كان مذهلًا، لكن لا يمكننا أن نكون سعداء بخسارة الدوري، لقد فقدنا العديد من النقاط في البداية".

وحول أشرف حكيمي، نوه زيدان "لم يحدث أي شيء، إنها قرارات، لا زال صغير السن وهذا عامه الأول معنا، علينا أن نمضي معه ببطء، لعب اليوم وظهر بشكل جيد".

وأردف "علينا أن نلعب مباراة ضخمة أمام بايرن ميونخ، أطلب من الجماهير أن يكونوا معنا، كما لم يفعلوا من قبل، سنحتاجهم للوصول إلى المباراة النهائية".

واختتم بحديثه عن جاريث بيل وداني سيبايوس وكريم بنزيما، حيث قال "يجب على الأول، أن يستمر في العمل الجاد كما فعل اليوم، أنا سعيد بأداء الثاني، أما الثالث يستطيع أن يبتسم أكثر، أنا لست قلقًا على الإطلاق".