وفد من وزارة الداخلية يزور مقر قيادة الأمن والشرطة بالمكلا

أخبار محلية

اليمن العربي

قام وفد رفيع المستوى من وزارة الداخلية، يتقدمة الوكيل المساعد لوزارة الداخلية لقطاع الأمن اللواء أحمد مسعود، ومدير عام الرقابة والتفتيش بالوزارة العميد عدنان القلعه، صباح اليوم السبت، بزياره مفاجأة إلى مقر قيادة الأمن والشرطة بساحل حضرموت الواقع بمنطقة الضيافة غرب مدينة المكلا.

وكان في استقبال الوفد مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد الركن سالم الخنبشي، وعدد من الضباط ومدراء الإدارات بالامن العام.

وخلال الزيارة عبر اللواء مسعود، عن شكره وتقديره لإنظباط القوة في تأدية المهام المناط بها استشعارا بالمسؤلية .

وفي سياق متصل نقل مسعود، تحيات القيادة السياسية بوزارة الداخلية ممثلة بنائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الذي يتابع هموم ومعاناه قيادة الأمن والشرطة بمحافظة حضرموت الساحل.. مؤكداً بأنهم سيعملوا من اجل إحظاء حضرموت كل الاهتمام والدعم الكبير عن ماطال بها من الالحاق في السنوات الماضية .

وأوضح اللواء مسعود، إن الزيارة تهدف إلى الإطلاع على مجريات الأمور وسير العمل في جهاز الأمن العام بحضرموت.

من جانبه، عبر العميد الخنبشي، عن شكره لكلا من اللواء مسعود، والعميد عدنان القلعة، الذان يبذلان قصار جهدهما لتلمس هموم ومعاناه منتسبي قيادة الامن العام بالمحافظة.. موجهاً شكر خاص لنائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد بن احمد الميسري.. وقال: إن له منا جزيل الشكر لمايقوم به من أجل حضرموت وابنائها.

وفي سياق آخر.. ناقش الجانبان الأمور ذات الاختصاص المشترك في مجال جهاز الأمن وكيفية توفير الإمكانيات والدعم للارتقاء بجودة عمل جهاز الأمن العام بحضرموت .

وعرف مدير عام الأمن والشرطة بآليات عمل ومهام جهاز الأمن بالمحافظة التي يضطلع بها.. مؤكداً على أن هذا الجهاز أُنشئ لحفظ الأمن والدفاع عن المظلوم.. مستعرضاً الإدارات التي يتكون منها الجهاز وعمل كل منها.