أندية الإمارات تطالب بتغيير موعد البطولة العربية

رياضة

البطولة العربية
البطولة العربية

أبدى مسؤولو أندية العين والوصل والجزيرة، المشاركة في البطولة العربية للأندية، والتي جرت بمدينة جدة السعودية اليوم الثلاثاء، رضاهم عن نتيجة قرعة دور الـ32 من البطولة، ولكنهم انتقدوا وضع الأندية الإماراتية ضمن التصنيف الثاني، مطالبين بتعديل موعد انطلاق البطولة المقررة خلال أغسطس/آب المقبل.

وأوقعت القرعة العين في مواجهة وفاق سطيف الجزائري، بينما يلتقي الوصل والجزيرة مع الاتحاد والنصر السعوديين على الترتيب.

وأكد أحمد سعيد، المشرف على فريق الكرة بنادي الجزيرة، سعادة الأندية الإماراتية بمشاركتها في البطولة العربية، وبتواجدهم في جدة، موجهًا شكره على حسن الاستضافة.

واعتبر سعيد في تصريحات صحفية أن المشاركة في البطولة بمثابة التحدي الجيد، مؤكدًا أن المواجهات الثلاث للأندية الإماراتية ستكون قوية ومفيدة.

وأضاف: "هناك صعوبات ستواجه أغلب الأندية بانطلاقة البطولة خلال أغسطس/آب المقبل، والتي تتزامن مع برامج إعداد أغلب الأندية للموسم الجديد، ونتمنى أن تعدل اللجنة المنظمة للبطولة، الموعد ليكون في سبتمبر/أيلول 2018". 

وواصل: "يمكن تعديل أماكن مباريات الذهاب والإياب، من خلال الاتفاق بين طرفي المباراة، وهو ما سيتم الاستقرار عليه خلال ورشة العمل التي جرت عقب القرعة".

بدوره، قال عصام عبد الله، إداري العين في تصريحات صحفية إن فريقه تعود على التحديات الصعبة، مشيرًا إلى أن مباراة وفاق سطيف ستكون صعبة على كلا الفريقين، مشددًا على جاهزية الزعيم الإماراتي للمواجهة.