ماذا قال بن دغر عقب وصوله إلى المكلا؟

أخبار محلية

اليمن العربي

قال رئيس الوزراء، الدكتور، أحمد عبيد بن دغر، أن زيارته إلى مدينة المكلا، تأتي بناءاَ على توجيهات من فخامة المشير الركن عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة للاطلاع عن كثب على كافة احتياحات المحافظة والعمل بما يدفع عجلة التنمية في كافة المجالات".

وأضاف في تصريح نشرته وكالة سبأ الرسمية، أن مدينة المكلا تنعم اليوم بالأمن والاستقرار بعد عامين من تحريرها، وذلك حرصا من القيادة السياسية على أن تكون حضرموت أنموذجا يحتذى به في التطور والنماء والاستقرار .. مشيداً بالأدوار الكبيرة التي تبذلها السلطة المحلية بقيادة محافظ المحافظة ووكلاء وكافة أعضاء السلطة المحلية، وبتعاون ملحوظ من قبل أهلها والمجتمع الحضرمي المدني الذي يسهم بفاعلية في تطور وازدهار المحافظة.

ولفت رئيس الوزراء الى أن محافظة حضرموت والمحافظات المجاورة لها الواعدة بالخير والعطاء ينتظرها مستقبل أفضل في ظل الدولة الاتحادية القادمة الضامنة للتوزيع العادل للسلطة والثروة .. داعياً الجميع إلى ضرورة الالتفاف خلف القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية والتمسك بخيار الدولة الاتحادية الذي لا غنى عنه ونبذ مظاهر الانقسام والفرقة ودعوات التشتت والاختلاف.

وأشار الى ان هذه المرحلة هي الانطلاقة الفعلية للبناء والتنمية في محافظة حضرموت وكافة المحافظات المحررة، فقد آن الأوان أن ينعم المواطن بالخير والأمن والاستقرار في بلاده، بعد مرحلة الصراعات التي عانى منها خلال الفترة الماضية.

ووصل بن دغر اليوم، إلى مدينة المكلا في زيارة تفقدية لمحافظة حضرموت للاطلاع على أوضاع المحافظة وتدشين عدد من المشاريع التي تم انجازها خلال الفترة الماضية، ومشاركة أبناء المحافظة احتفالاتهم بالذكرى الثانية لتحرير مدينة المكلا من براثن تنظيم القاعدة الإرهابي.