"الجابري": سنتخذ إجراءات رادعة ضد كل من يحاول تشويه تضحيات قوات النخبة الحضرمية

أخبار محلية

اليمن العربي

قال الناطق الرسمي باسم المنطقة العسكرية الثانية هشام الجابري في تصريح له، ان "هناك أطراف سياسية لا تريد الخير لحضرموت  تزود شخصيات أخرى بالمعلومات كمحاولة منها لتشوية قوات النخبة الحضرمية ونجاحاتها الأمنية".. مشيراً إلى أن ذلك جاء بعد فشل أطراف سياسية من النيل من قوات النخبة الحضرمية، لجأت تلك الأطراف إلى استخدام أبواقا مقابل المال كتعبير عن الحرية التي لا تعني اقلاق السكينة العامة والكذب والتدليس والتزوير. 

وأوضح الجابري، بأن هناك إجراءات رادعة ستتخذ ضد كل من يحاول التطاول والكذب على القوات المسلحة وتشويه انتصاراتها.. داعياً الجميع بإعلاء اسم  حضرموت على أي مصالح، فحضرموت للجميع والمصلحة للجميع .

ولفت الجابري، في تصريحه: "كان الأولى من تلك الأطراف الإشادة بتضحيات النخبة الحضرمية وحفظها للأمن والاستقرار في حضرموت وإدانة أعمال الإرهاب".

وقال: "على المتطاول من أي جهة سياسية أن يراجع حساباته فلن يستطيع الإضرار بحضرموت ،و النخبة الحضرمية لن تسمح لأحد بمحاولة المساس بأمن واستقرار حضرموت" .

وأشار الجابري، أن هناك معركة مستمرة ضد الإرهاب ويجب أن يفهم من يحرض أطرافه ضد قوات النخبة الحضرمية بالمنطقة العسكرية الثانية أن ذلك لا يساعد إلا العناصر الإرهابية في استهداف الأمن في ساحل حضرموت .

وقال: "الحرية مكفولة للجميع الذين يجب أن يراعوا حق أبناء حضرموت بأمنهم واستقرارهم وعدم تعكير صفو الأمن في مدينتهم ، التحالف العربي قدم و ما زال يقدم جهودا كبيرة في حضرموت ولا عدو لهم سوى مليشيات الحوثي ومن تضرروا من مكافحة الإرهاب في حضرموت".