فيديو.. المقاومة الإيرانية تدين الاعتداء الوحشي على فتاة مريضة

عرب وعالم

اليمن العربي

أعلنت لجنة‌ المرأّة‌ في‌ المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية إدانتها ما قالت إنها حادثة اعتداء علی فتاة‌ مریضة‌ فی إیران جاء فیه.

وقالت اللجنة في بيان لها إنها "تدين بقوة القمع الوحشي الذي تعرضت له فتاة مريضة بذريعة سوء التحجب على يد عناصر مجرمة في الجهاز المسمى بـ «دورية الإرشاد». وتناشد عموم الهيئات المدافعة عن حقوق الإنسان وحقوق المرأة إدانة هذا العمل البشع واللاإنساني".
وأوضحت "اعتدت القوات القمعية في «دورية الإرشاد» لنظام الملالي يوم الأربعاء 18 ابريل على شابة بالضرب المبرح والاهانة بحجة سوء التحجب، رغم تأكيد المرافقات لها بأنها مصابة بمرض قلبي، بحيث أغمي الشابة عليها وسقطت على الأرض". 
واضافت إن قمع المرأة والتمييز بحقها، ما هو إلا آلية لتشديد القمع في عموم المجتمع، الأمر الذي رفضته المرأة الإيرانية الحرّة وقاومته بكل شجاعة طيلة أربعة عقود من سلطة نظام ولاية الفقيه.

وقالت مريم رجوي رئيسة الجمهورية المنتخبة من قبل المقاومة الإيرانية إن التعامل الوحشي مع فتاة مريضة عرضت مرة أخرى الوجه الكريه واللاانساني واللااسلامي للملالي الحاكمين المقارعين للمرأة. ودعت الشباب الغيارى إلى مواجهة هتك الأعراض وتعرض عناصر الحرس ومأموري النظام على النساء الشريفات وعدم السماح بأن تتعرض أخواتهم للتعذيب والقمع والإهانة من قبل عناصر النظام.