نائب الرئيس: نطلع لبناء دولة قادرة على تأمين اليمن وإفشال مخططات التخريب والإرهاب

أخبار محلية

الفريق الأحمر
الفريق الأحمر




قال نائب الرئيس الفريق علي محسن أنه الشرعية تتطلع لبناء دولية يمنية قادرة على افشال مخططات التخريب والارهاب.

وذكر محسن في لقائه مع ملحق الدفاع بالسفارة البريطانية عقيد مات ستوارس وملحق الشؤون البحرية بالسفارة كريس ستوك، أنه بلادنا تطلعع إلى تعزيز العلاقات الثنائية في المجال العسكري بين بلادنا والمملكة المتحدة.

وبحسب وكالة سبأ فقد أشاد نائب رئيس الجمهورية بمستوى العلاقات بين البلدين في شتى المجالات ودعم المملكة المتحدة المستمر لليمن وتأييدها للشرعية ولإرادة أبناء الشعب اليمني.

وأكد نائب الرئيس الحرص على تعزيز علاقات التعاون والتنسيق والاستفادة من خبرات الأشقاء والأصدقاء في رفع قدرات منسوبي الأجهزة الأمنية والعسكرية اليمنية بما يضاعف من نجاحاتها في تثبيت الأمن والاستقرار وإحباط مخططات التخريب والإرهاب.

وأطلع نائب الرئيس الملحقين العسكريين على المستجدات الميدانية ومستوى التقدم الذي تحرزه قوات الجيش في مختلف الجبهات والمحاور العسكرية، مؤكداً سعي الشرعية لاستعادة وبناء الدولة القادرة على تأمين اليمن وإفشال مخططات التخريب والإرهاب ومنع محاولات استهداف الأشقاء ومحاولات تهديد الملاحة الدولية.

من جانبهما أشارا الملحقين البريطانيين إلى مستوى العلاقات بين البلدين الصديقين واستعداد بلادهما تعزيزها ورفع نسبة الدعم الأمني والعسكري، منوهين إلى النجاحات والخطوات التي اتخذت في هذا المجال بفعل اهتمام وتوجيهات قيادتي البلدين.