عمال الإنارة بساحل حضرموت يطالبون السلطة المحلية بلفتة كريمة تجاههم.. صور

أخبار محلية

اليمن العربي

نشر أحد عمال إنارة الشوارع بساحل حضرموت، مجموعة صور عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" يشيد فيها بجهودهم المبذولة في أعمال إعادة إنارة شوارع مدينة المكلا.


وكتب العامل: "اكتب عن منجزات صقور الانارة الذين يعملون ليل نهار وعملهم يشهد لهم بدالك والخطوط لي كانت في السابق طافية وأعادوا تأهيلها وعادت للعمل بفضل الله".

 

وأضاف العامنل: "صقور الانارة لازالوا يعملون على مشروع بعد مشروع وهذا يعتبر انجاز كبير بحد ذاته رغم شحت الإمكانيات والآن نعمل على تأهيل خط الديس وقريب نحتفل بإعادته الى الشوارع التي انتهينا من صيانتها مؤخرا".

 

وطالب العامل السلطة المحلية المتمثلة بمحافظ حضرموت اللواء الركن "فرج سالمين البحسني" قائد المنطقة العسكرية الثانية، بتوظيفهم وضمهم مع زملاءهم، وقال: " نطلب لفتة كريمة وعطف من أصحاب السعادة حتى يتم توظيفنا".

 

وختم العامل حديثه قائلا: "هذا موضوعي الصباحي الذي يشغفني ليل نهار، الوقت يمضي والنكهة تدوم وهذا احد منجزات صقور الإنارة محلقين في شوارع الديس، شكرا للي ساهم في بناء قسم فعال مديرنا وأخينا وصديقنا المرابط جنب بجنب مع عماله وصقوره الأوفياء دوما "ايمن عبدالله باراس" الرجل الاول في تنسيق سير عمل وتأهيل شوارع محافظتنا الحبيبة حضرموت.