تعرف على أسماء القادة الذين وصلوا للمشاركة بالقمة العربية حتى الآن

عرب وعالم

اليمن العربي

بدأ قادة الدول العربية ورؤساء الوفود في التوافد إلى مدينة الظهران في السعودية ، للمشاركة في القمة العربية العادية في دورتها التاسعة والعشرين ، التي تبدأ أعمالها غدًا في مدينة الظهران. 

وفيما يلي اليمن العربي ينشر أسماء أبرز الواصلين: 

 وصل  الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية والوفد المرافق له ، حيث كان في استقبال فخامته في مطار قاعدة الملك عبدالعزيز الجوية ، 

 صل صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء بسلطنة عمان

وصل  الرئيس فائز مصطفى فوزي السراج رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبي إلى المنطقة الشرقية للمشاركة في أعمال القمة العربية الـ 29 . 


وصل  الرئيس فائز مصطفى فوزي السراج رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبي إلى المنطقة الشرقية للمشاركة في أعمال القمة العربية الـ 29 . 
ووصل  الرئيس محمد الباجي قائد السبسي رئيس الجمهورية التونسية ، والوفد المرافق له إلى المنطقة الشرقية ، للمشاركة في أعمال القمة الـ 29 .

كما وصل الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم إمارة دبي والوفد المرافق له إلى المنطقة الشرقية اليوم ، للمشاركة في أعمال القمة العربية الـ 29 .

ووصل  الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين، والوفد المرافق له إلى المنطقة الشرقية ، للمشاركة في أعمال القمة العربية الـ 29 .

 وصل رئيس الجمهورية الصومالية محمد عبدالله محمد. 

وكان في استقبال الغالبية منهم، في قاعدة الملك عبدالعزيز الجوية  الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية و الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية والأمين العام لجامعة الدول العربية الأستاذ أحمد أبو الغيط وأمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير ، وقائد قاعدة الملك عبد العزيز الجوية للقطاع الشرقي اللواء الطيار ركن عيد بن براك العتيبي .