حمران يدشن توزيع التمور للمستحقين من أبناء مديرية غيل باوزير

أخبار محلية

اليمن العربي

اليمن العربي - حضرموت

دشن المدير العام لمديرية غيل باوزير د. عدنان محمد حمران، صباح يوم أمس الأربعاء، توزيع التمور المقدمة من مركز سلمان للاغاثة والأعمال الانسانية، للمستحقين من أبناء المديرية.

ويأتي ذلك بالتنسيق مع منظمة اتلاف الخير ومؤسسة الاحقاف الخيرية والسلطة المحلية بالمديرية حيث تم توزيع الفي كرتون من التمور على المستحقين والمستهدفين من أبناء مديرية غيل باوزير.

وخلال التدشين أعرب المدير العام للمديرية عن شكرة وتقديرة لكل المساهمين في ايصال مثل هذه المعونات الانسانية للمستحقين.

وقال: "اننا نتعشم خيراً في ان تصلنا كميات ايضافية لتغطية كافة المديرية، ونحنُ نفتخر بالتواصل مع مركز الملك سلمان ومؤسسة اتلاف الخير وهي بداية خير للمديرية.

وأكد بالقول: لقد لمسنا استعداد هذه الجهات لتقديم المزيد من مواد الاغاثة خلال الفترة القادمة من مواد اغاثية ولحوم وغيرها ليصب ذلك لصالح المستحقين والمحتاجين من ابناء المديرية ونشكرهم على وصولهم الينا وتقديم هذه المعونات .

بدوره أكد مندوب مركز سلمان، بان المركز سيتوالا مثل هذه التدخلات لتقديم المزيد من المواد الاغاثية لسكان مديرية غيل باوزير من مشاريع الأمن الغذائي وغيرها.. مقدماً شكره للدكتور عدنان حمران، على تسهيله لتنفيذ مهامهم وتقديم كل اوجه الدعم والمساندة. 

وعقب ذلك تم توزيع الكميات من مادة التمور لتشمل عدد من الأحياء السكنية بالمديرية, حيثُ أعرب المستهدفين من أبناء مديرية غيل باوزير، عن شكرهم وتقديرهم على ما يقوم به مركز الملك سلمان للأعمال الإنسانية والإغاثية، وعلى هذه اللفته الطيبة خاصة وأنها تأتي مع إقتراب الشهر الفضيل.