الميسري يناقش وضع المؤسسات الأمنية في لحج

أخبار محلية

اليمن العربي

ناقش نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري , اليوم , مع مدير أمن محافظة لحج العميد صالح السيد الأوضاع الأمنية في المحافظة وتفعيل مراكز وأقسام الشرط في مختلف المديريات والتي شهدت خلال الفترة الماضية أعمال عنف وفوضى واختلالات أمنية أخرى . 

وتطرق مدير الأمن إلى العقبات التي ترافق سير عمل الشرطة في المحافظة وابرزها الأضرار التي تعرضت لها مباني الأمن العام ومراكز الشرط جراء الحرب التي شنها الانقلابيون على لحج أسوةً بالمحافظات اليمنية الأخرى وغيرها من القضايا ذات الصلة بالعمل الأمني في المحافظة ووضع المعالجات المناسبة . 

بدوره أشاد الوزير الميسري بالتحسن الأمني الملحوظ في عموم مديريات لحج وتحديداً عاصمتها مدينة الحوطة التي كانت تسيطر عليها الجماعات الإرهابية والمتطرفة والتي كانت تشكل خطراً على أمن واستقرار العاصمة المؤقتة عدن .

وثمن الجهود التي بذلت في سبيل استتباب الأمن والاستقرار وفرضهما بالمحافظة في ظروف استثنائية ومرحلة معقدة وحساسة , مؤكداً سعي وزارة الداخلية لتقديم كل أوجه الدعم اللازم لإدارة أمن محافظة لحج لنهوض بعملها الأمني وتحقيق كافة أهدافها المنشودة ومهامها الموكلة إليها على أفضل صورة .