حضرموت للدعم القانوني تقيم دورة تدريبية بعنوان "فن الاستشارة القانونية"

أخبار محلية

صور ارشيفية
صور ارشيفية

أقامت مؤسسة حضرموت للدعم القانوني والتدريب بالتنسيق مع مكتب المحامي سامي أنيس الكثيري صباح اليوم السبت، دورة تدريبية بعنوان "فن الاستشارة القانونية" شارك فيها عدد من المحامين والمستشارين القانونيين وخريجي كليات الحقوق والقانون .

 

وتناولت الدورة التي درّب فيها المحامي سامي أنيس الكثيري عدد من المحاور والمفاهيم المتعلقة بالاستشارة القانونية ومهارات وصفات وواجبات المستشار القانوني ومعوقاته بالإضافة الى آلية تكوين الاستشارة القانونية وصياغتها .

 

وأوضح نائب المدير التنفيذي مدير البرامج والتدريب المحامي سعيد عبدالله بن ثعلب، أن هذه الدورة تأتي في إطار سعي المؤسسة لتنمية قدرات ومهارات الشباب القانونيين واكسابهم معارف تفيدهم في الحياة العملية.

 

وأكد بن ثعلب، حرص قيادة المؤسسة إقامة عدد من البرامج والأنشطة خلال العام الجاري والتي من شأنها رفد المجتمع بكوادر شبابية مؤهلة في الجانب القانوني.

 

وفي ختام الدورة سلًمت شهادات مشاركة للحاضرين .

 

وعلى نفس الصعيد قدّم المحامي سامي أنيس الكثيري، عصرا، محاضرة مفتوحة لطلاب كلية القانون حملت عنوان "فن الاستشارة القانونية" بقاعة مؤسسة حضرموت للدعم القانوني والتدريب, أعطى فيها شرحا مفصلا عن الاستشارة القانونية بأنواعه وصفاته وواجباته وأبرز المهارات والمراحل.