بشرى سارة.. تصل خلال أسبوعين 100 ميجاوات كهرباء مقدمة من الامارات إلى عدن

أخبار محلية

اليمن العربي

 

 

تصل عدن خلال الأسبوعين القادمين 100 ميجاوات من الكهرباء مقدمة من دولة الامارات العربية المتحدة لسكان مدينة عدن للتقليل من انقطاعات الكهرباء التي تعاني منها عدن كل صيف.

 

واعلن الدكتور علي صالح الخلاقي في منشور له على الفيسبوك، عن وصول 100 ميجاوات من الامارات.. مضيفا ان هذ البشرى زفها بكل ثقة مسئول الهلال الأحمر الإمارتي في عدن المهندس سعيد آل علي في حفل تدشين فعاليات "عام زايد" في عدن منتصف الشهر الماضي.

 

ولفت بأنه أكد مجدداً في لقاء جمعه به قبل يوم أمس بحضور وكيل محافظ عدن الأخ محمد نصر شاذلي بأن السفينة قد تحركت بالفعل من الإمارات في طريقها إلى عدن مع الفريق الفني الذي سيقوم بتركيبها وتشغليها وانه لن يأتي شهر رمضان المبارك إلا وهي جاهزة للعمل.

 

وأشار الدكتور الخلاقي أن أهالي عدن يعلقون الآمال على الأشقاء في التحالف العربي في إعادة الأمل والنور إلى العاصمة عدن التي طالت معاناتها، خاصة بعد أن خاب الأمل في حكومة بن دغرالتي وعدت على لسان رئيسها العام الماضي بصيف بارد فذهبت وعوده أدراج الرياح.

 

وتابع قائلاً: لا ينكر إلا جاحد ما قامت به الإمارات من جهود جبارة في مساندتنا في مواجهة الغزاة الحوثيين حيث قدمت الغالي والنفيس حتى التحرير وما تقوم به الآن من دعم متواصل في مختلف المجالات عبر الهلال الأحمر الإماراتي..وما كهرباء عدن إلا جزءا من هذا الدعم.