انتصار كلوب ومطالب هاينكس الأبرز بصحف ألمانيا

رياضة

كلوب وجوارديولا
كلوب وجوارديولا

سيطرت أجواء دوري أبطال أوروبا، المتمثلة في مواجهتي ليفربول مع مانشستر سيتي، وبرشلونة مع روما، على الصحافة الألمانية، الصادرة اليوم الخميس.

وحقق ليفربول انتصارًا كبيرًا على السيتي بنتيجة 3-0، كما فاز البارسا على روما بنتيجة 4-1.

وعلى غلاق صحيفة "فوسبال بيلد"، تم وضع صورتين ليورجن كلوب وبيب جوارديولا، مدربا ليفربول ومانشستر سيتي، وعنونت الصحيفة: "كلوب ينتصر على جوارديولا".

وأبرزت الصحيفة تسجيل دانييلي دي روسي وكوستاس مانولاس، لهدفين بالخطأ في مرمى فريقهما روما أمام الفريق الكتالوني، إذ عنونت: "روما يمنح برشلونة هدفين".

وتحدثت الصحيفة أيضًا عن المقصية الرائعة لكريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد أمام يوفنتوس الإيطالي، معنونة: "مقصية رونالدو جائت من ارتفاع 2.38 متر".

كما اهتمت الصحيفة بصراع لايبزيج وهوفنهايم على خدمات ماكس ماير، نجم شالكه الشاب، والذي ينتهي عقده مع الأزرق الملكي الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى تحذيرات يوب هاينكس، المدير الفني لبايرن ميونخ، والذي طالب لاعبيه بتقديم الأفضل والتطور أكثر في المباريات المقبلة.

وفي السياق ذاته قالت صحيفة "كيكر": "هاينكس يطلب ما هو أكثر من أجل دوري الأبطال".

فيما ركزت الصحيفة على انتصاري ليفربول والبارسا، معنونة: "فريق كلوب الأفضل يضرب جوارديولا"، مضيفة: "روما يساعد برشلونة بهدفين".

وسلطت الصحيفة الضوء على بيتر ستوجر، المدير الفني لبوروسيا دورتموند، المطلوب منه إعادة ترتيب أوراق الفريق قبل الرحيل بنهاية عقده المؤقت الصيف المقبل، معنونة: "المهمة الأخيرة لستوجر".

كما خصصت الصحيفة الجزء الأكبر من غلافها للحديث عن معركة الهبوط بالبوندسليجا، إذ عنونت: "صراع الهاوية".


وفي سياق آخر، تساءلت صحيفة "Abendzeitung" عن مستقبل فرانك ريبيري، نجم الفريق البافاري، معنونة: "هل يدعه بايرن يذهب؟".