أتلتيكو مدريد يستعيد نجمه أمام سبورتنج لشبونة

رياضة

أتلتيكو مدريد
أتلتيكو مدريد

استدعى الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، اليوم الأربعاء، 18 لاعبا لمواجهة سبورتنج لشبونة، غدا الخميس، في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي، مع حصول خونفران توريس على الإذن الطبي، وعودة أنطوان جريزمان وفيكتور ماتشين "فيتولو"، وغياب شيمي فرساليكو.

وداهمت الآلام العضلية فرساليكو، المصاب في الجزء العلوي من العضلة الخلفية الفخذية اليسري، خلال مران الفريق الصباحي اليوم الأربعاء، ما سيؤدي لغيابه عن ثاني مباراة على التوالي، بسبب الإصابة، على غرار خوسيه ماريا خيمينيز، المصاب بكدمة في الساق، والذي لم يشارك في التدريب الجماعي، وفيليبي لويس الذي ما زال يتعافى من كسر في شظية الساق، تعرض له منذ ثلاثة أسابيع.

في المقابل، استعاد المدرب الأرجنتيني لاعبه، خونفران توريس، الذي تعافى من إصابة عضلية أبعدته عن اللعب، في آخر لقائين لفريقه، وكذلك أنطوان جريزمان وفيكتور ماتشين "فيتولو"، اللذين أتما عقوبة الإيقاف لمباراة واحدة أمام ديبورتيفور لاكورونيا، في الليجا.

وضمت القائمة 13 لاعبا آخر من الفريق الأول، وهم: الحارسين يان أوبلاك والأرجنتيني أكسيل فيرنر، والمدافعين، ستيفان سافيتش ودييجو جودين ولوكاس هرنانديز، ولاعبي الوسط، ساؤول نيجويز وجابي فرنانديز وتوماس بارتي وكوكي، والمهاجمين، دييجو كوستا وفرناندو توريس وكيفين جاميرو وأنخل كوريا، علاوة على لاعبين من الرديف، هما أنطونيو مونتورو، وروبرتو أولابي.