بالفيديو.. الكثيري يدشن فرع المركز التجاري للسيارات والمحركات بسيئون

أخبار محلية

اليمن العربي

افتتح وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري اليوم فرع المركز التجاري للسيارات والمحركات في مدينة سيئون محافظة حضرموت أول مشروع استثماري حيوي من هذا النوع في منطقة وادي حضرموت .

 

 

وتبلغ تكلفة منشئات المركز التي تشمل معرض المبيعات ومخازن لقطع الغيار وورشة لصيانة السيارات والمحركات وأحواش أكثر من إثنين مليون دولار تقع على مساحة 7 آلاف متر مربع .

 

 

و يبلغ عدد العاملين بالمركز حاليا 25 موظفا قابلة للزيادة ، ويستوعب معرض المركز 7 سيارات ، فيما تبلغ الطاقة الاستيعابية للصيانة 300 سيارة شهريا وتبلغ الطاقة الاستيعابية للمخازن 200 ألف صنف .

 

 

وطاف الوكيل ومعه وكيل المحافظة المساعد لشئون الصحراء محمد الصيعري ومدير عام مكتب الهيئة العامة للاستثمار بوادي حضرموت والصحراء احمد منيباري ورئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة وادي حضرموت عارف الزبيدي ورئيس مجلس ادارة المركز التجاري الشيخ ابوبكر عمر بازرعه وعضو مجلس الإدارة عبد الناصر بازرعه ومدير المبيعات سعيد بامشموس وعدد من مديري مكاتب الوزارات والهيئات والمؤسسات بالوادي والصحراء وعدد من رجال المال والأعمال وأعضاء مجلس إدارة مجموعة بازرعة التجارية في مكونات الفرع مستمعا من المدير التنفيذي إلى شرح عن مستوى الخدمات التي تقدمها تلك المنشئات للعملاء .

 

 

في افتتاح المركز إعتبر وكيل المحافظة عصام الكثيري افتتاح هذا المركز رسالة لكل رؤوس الأموال للاستثمار في وادي حضرموت نظرا لما تتمتع به هذه المنطقة من ظروف ملائمة لمزيد من الاستثمارات مساهمة من رجال المال والأعمال في عملية التنمية في وادي حضرموت .

 

 

من جانبه أشار الرئيس التنفيذي للمركز التجاري عيدروس ابوبكر بازرعه أن افتتاح فرع المركز بسيئون يعتبر مقدمه لإستثمارات أكبر في حضرموت ويمثل  أول تواجد لهذه المجموعة التجارية بالقرب من أسواق وادي حضرموت لتقديم خدمات قبل وبعد البيع كما إنه يمثل مساهمة لإستقطاب مشاريع كثيرة لحضرموت.