"الكثيري" يطلع على استعدادات شركة النفط ومؤسسة الكهرباء بالوادي

أخبار محلية

اليمن العربي

اطلع وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري، على استعدادت المؤسسة العامة للكهرباء مناطق وادي حضرموت وشركة النفط بوادي حضرموت للصيف القادم في تقديم خدماتهم للمواطنين .

وفي اللقاء استمع الوكيل عصام الكثيري من المهندس عبدالقادر الجنيد على اوضاع محطات التوليد العاملة بالديزل والغاز والحالة الفنية لها و احتياجات المنظمومه من مادة الديزل لتشغيل توربينات محطة الاهرام وقريو  في الأشهر القادمه والحالة الفنية لابراج النقل .

كما اطلع الوكيل عصام الكثيري من مدير عام شركة النفط بوادي حضرموت الاخ عبدالرحمن عيظة بلفاس على نشاط الشركة في توزيع مادتي الديزل والبترول وابرز الصعوبات التي تواجهها وكذا رؤيتها لتقديم خدماتها للمواطنين في الاشهر القادمه .

وشدد الكثيري على مدراء المرافق بذل كل الجهود في سبيل استمرار تقديم خدمه كاملة للمواطنين سواء بالحفاظ على المستوى الحالي في الكهرباء واستمرار تزويد الاسواق المحليه بمادتي الديزل والبترول منوها ان حاله الاستقرار وعدم انقطاع الكهرباء في الاشهر الاولى في العام الحالي جاء بجهود كبيره بذلت من كل الجهات داعيا الى تكثيف الجهود لتحقيق صيف ناجح في خدمة الكهرباء لابناء وادي حضرموت.