تعيين مارشيلو باريكوردى مديراً عاماً لمنطقة الشرق الأوسط

اقتصاد

اليمن العربي

أعلنت شركة فيزا، تعيين مارشيلو باريكوردى مديراً عاماً لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويتمتع باريكوردى بمسيرة مهنية طويلة في Visa، وخبرة واسعة في قطاع المدفوعات، ويأتي خلفاً لإيهاب أيوب الذي يغادر الشركة لأسباب شخصية، وسيعمل باريكوردي تحت إشراف أندرو تورى، الرئيس الإقليمي لمنطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا (سيميا)، والتي تدير Visa عملياتها فيها انطلاقاً من مقر عملياتها الرئيسي في دبى.

وسيتولى باريكوردي مسؤولية كافة عمليات Visa في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إذ تعمل شركة المدفوعات الرقمية إقليمياً وعالمياً على الربط بين مختلف بقاع العالم عبر شبكة مدفوعاتها الأكثر ابتكاراً وموثوقية وأماناً، لتدفع بذلك عجلة النمو والازدهار للأفراد والشركات والاقتصادات حول العالم.

وتعليقاً على منصبه الجديد، قال باريكوردى: "تشهد المنطقة توجهاً متسارعاً نحو التحول إلى التجارة الرقمية والخلوية، مدفوعة بالأجندات الحكومية الاستشرافية والملهمة، والتجار والمؤسسات المالية القائمة على الابتكار، إلى جانب المستهلكين المتمرسين باستخدام التكنولوجيا. ومن هذا المنطلق، فإنني أتطلع قدماً للمساهمة في دفع عجلة هذا التوجه بالاستفادة من العلاقات المتينة التي ترتبط Visa من خلالها مع المؤسسات المالية، والتجار، والحكومات، والهيئات التشريعية المعنية بقطاع المدفوعات، وغيرهم من الشركاء في القطاع".