بهذه الجملة علقت أحلام عند اختيارها المتسابقة اليمنية سهى المصري

ثقافة وفن

أحلام
أحلام

تمكنت المتسابقة اليمنية سهى المصري، مساء أمس السبت، من الوصول إلى مرحلة العروض المباشرة، في برنامج المسابقات الغنائية “ذا فويس”، الذي تبثه مجموعة قنوات (إم بي سي) الفضائية.


وهلقت الفنانة أحلام، التي تُشرف على تدريب سهى، عند اختيارها للمتسابقة المصري، لاستكمال مراحل البرنامج ضمن فريقها: “أنا سأختار الصوت الذي أشعر أنه سيعطيني أكثر وأكثر خلال العروض المباشرة، وأتوقع أنني أستطيع أنْ أشتغل عليه بشكل أكبر”.


وتابعت أحلام: “أنا سأختار الصوت الذي ينتمي للعسل الدوعني الأصيل”، متابعة: “بالفعل عند سماعي لصوت سهى، أتذوق العسل اليماني الطيب، لقد كانت -حقيقةً- عند مستوى المنافسة”.


وانتقدت الفنانة الإماراتية، المتسابقة اليمنية، بسبب “بُخلها” في إبراز الإمكانيات التي تمتلكها أثناء الغناء، إذ قالت: “أنتِ بخيلة جداً في المغنى، أنا أريد منك أثناء الغناء على المسرح، أن تذوبين المسرح بأدائك”.


بدورها قالت المتسابقة اليمنية سهى المصري، عقب خروجها من كواليس البرنامج: “أجمل شيء، ما قالته عني الفنانة أحلام في ختام الفقرة، قالت عني أني عسل.. بل هي العسل”.


يشار إلى أن سُهى تسابقت، في مرحلة المواجهة، مع زميلتها في الفريق نفسه المتسابقة المغربية نهاد ضريف، واختارت لهما الفنانة أحلام خلال التدريبات تأدية أغنية (صافي) للفنانة المغربية أسماء لمنور.