مغردون يمنيون وعرب يتفاعلون مع هاشتاج "#ثلاث_سنوات_من_الحزم_والامل

أخبار محلية

أرشيفية
أرشيفية

حقق هاشتاج "#ثلاث_سنوات_من_الحزم_والامل" خلال أقل من ساعة من تدشينه عدد مشاهدات تزيد على  ''4 ومليون " مشاهدة حول العالم .


وتفاعل مغردون يمنيون وعرب مع الهاشتاج الذي تم إطلاقه اليوم على موقع التواصل الإجتماعي، تويتر، بمناسبة حلول الذكرى الـ3 لإطلاق عملية عاصفة الحزم من دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ومشاركة فاعلة من دولة الإمارات العربية المتحدة .

 

وغرد المدير التنفيذي لوكالة وام الإماراتية محمد جلال الريسي على الهاشتاج، وكتب: "ثلاث سنوات من الحزم والأمل جعلتنا بفضل الله اكثر أمن وأمان في وطننا العربي وأوقفت أطماع الدول الداعمة للارهاب وكشفت لنا الصديق الصدوق والخائن الخفي الذي باع أهله من أجل مكاسب حزبية وشخصية،أصبح أهلنا في اليمن أفضل حالاً ولله الحمد بدعم أخوانهم من التحالف. اللهم انصر التحالف".

 

وكتب هزاع بن بنان على #ثلاث_سنوات_من_الحزم_والامل، "موقف قوات التحالف من عملية اعادة الامل في اليمن ينبع من حرصها على أمنه و استقراره ومنع التدخلات الايرانية في شؤونه".

.

وكتب عمر الساعدي على هاشتاج "#ثلاث_سنوات_من_الحزم_والامل مثل ما طفينا حريق الفندق .. راح نطفي حريق اليمن ، وراح يرد اليمن سعيد مثل ما كان سعيد".

 

وقال المغرد عبدرالحمن العماري عن هاشتاج "#ثلاث_سنوات_من_الحزم_والامل "قطر محور الشر في المنطقة".

 

وتفاعل المغرد محمد الذهباني مع على هاشتاج "#ثلاث_سنوات_من_الحزم_والامل، قائلا: "لا يمكن إنكار المساعدات التي قدمتها الإمارات والسعودية من أجل حماية اليمن".

 

وقال المغرد تركي السلوم عن على هاشتاج "#ثلاث_سنوات_من_الحزم_والامل: "السعوديه فخر الاسلام".

 

وغردت عائشة آدم على على هاشتاج "#ثلاث_سنوات_من_الحزم_والامل، قائلة: "يوم الحزم حرفياً منعنا الوباء من الأنتشار".

 

وعلق قائد الشرفي على على هاشتاج "#ثلاث_سنوات_من_الحزم_والامل: "ميليشيات الحوثي الانقلابية منهارة وتخسر كل يوم العشرات من المغرر بهم، بفعل ضربات الجيش الوطني وإسناد التحالف العربي.".

 

فيما أكد الإعلامي الإماراتي، يعقوب علي، أن حزم الرياض وأبوظبي جنب اليمن والمنطقة من قيام دويلة إرهابية طائفية جنوب جزيرة العرب .. في الوقت الذي فتحت فيه قطر حدودها طوعاً للمحتل التركي! .

 

بدوره أشار المغرد، محمد عبيد اليماحي، إلى أن ثلاث سنوات من الحزم والأمل من دعم شرعية السلطة في اليمن الشقيق ليعم الأمن والسلام خير من دعم الإرهاب والتحالف مع قوي الشر .. مؤكداً أن النصر قادم بإذن الله .

 

بدوره قال المغرد، راشد الجسمي، أن التحالف العربي لدعم الشرعية قدم دروسا عسكرية في فنون القتال والإعمار في آن واحد فبينما كانت عمليات التحرير تجري وفق المخطط لها وتؤتي أكلها في دحر الحوثيين والقاعدة.. كانت أيادي الخير ممتدة بـ " الأمل " والعطاء..

 

فيما لفت عمر الساعدي، إلى أن ثلاث سنوات من الحزم والأمل يد تحمي وأخرى تبني وتعمر .. مشيراً إلى أنه بعد عاصفة الحزم وبفضل من الله ثم سلمان الحزم و محمد العزم اكتشفنا مؤامرة خبيثة واطماع ملالي ايران في اليمن، وكشفت لنا من الصديق والعدو ومن الخائن الخبيث! فاللهم انصر قوات التحالف.