بالفيديو.. التوقيع على مذكرة تفاهم لتعزيز أداء منظمات المجتمع المدني بوادي حضرموت

عرب وعالم

التوقيع على مذكرة
التوقيع على مذكرة تفاهم

 جرى بمدينة سيئون في محافظة حضرموت اليوم، التوقيع على مذكرة تفاهم بين مكتب وزارة الشئون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء ومنظمة جلوبال فيو للسلام والتنمية .

ونصت بنود المذكرة على تعاون الجانبين لتعزيز وتطوير أداء منظمات المجتمع المدني وتعزيز دورها في تنمية المجتمع المحلي وتلبية احتياجاته، من خلال قيام مكتب الشئون الاجتماعية والعمل على عملية التنسيق والاشراف والمتابعة للبرامج والمشروعات التي سيتم اقامتها بوادي حضرموت من قبل منظمة جلوبال فيو للسلام والتنمية والتأكد من قانونية المنظمات المشاركة في أي نشاط يتم اقامته بالشراكة بين طرفي الاتفاق ومدى استيفائه للشروط القانونية اللازمة .

اضافة الى قيام المكتب بترشيح المنظمات المهتمة بالبحث عن تمويل وتسويق مشاريعها للجهات الدولية . وقيام منظمة جلوبال فيو للسلام والتنمية بالتواصل مع المنظمات الدولية المانحة لتطوير واقع منظمات المجتمع المدني والبحث عن تمويل لمشاريعها والمساهمة في تسويق وترويج المشاريع التنموية لمنظمات المجتمع المدني بالوادي واقامة فعاليات مشتركة تساهم في الرقي بواقع المجتمع في كافة المجالات .

وجرى التوقيع على المذكرة التي صادق عليها وكيل المحافظة لشئون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري مدير عام مكتب وزارة الشئون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء عبد الله باجهام ممثلا عن الطرف الاول فيما وقعها عن الطرف الثاني رئيس مؤسسة جلوبال فيو للسلام والتنمية المهندس بدر باسلمة.

لمشاهدة الفيديو من هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا