شاهد.. جامعة عدن تحتفل بعيد الأم بتكريم كادرها النسائي

أخبار محلية

اليمن العربي

إحتفلت جامعة عدن، اليوم، بعيد الأم، بتكريم عدد من كوادرها النسائية في مختلف الوحدات الإدارية بالجامعة .

وأوضح رئيس جامعة عدن، الدكتور، الخضر ناصر لصور، أن هذا التكريم هو لفتة إنسانية لهذه الشريحة تقديراً لما يبذلونه في بيوتهن وأماكن العمل ويتحملن مسؤوليات كبيرة تلزم الجميع بالولاء والاحترام لهن كونهن يمثلن المجتمع برمته، وأغلى رأسُ مالٍ مشارك في أعمال التنمية المختلفة .. مثمناً عالياً دور الكادر النسائي في جامعة عدن إلى جانب أخيها الرجل في تحمل العديد من الأعمال والمهام التي استطاعت من خلالها الجامعة إحداث نقلة نوعية في المجالات الأكاديمية والإدارية .

من جانبه أشاد نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، الدكتور، محمد عقيل العطاس، بدعم رئاسة الجامعة ومساندتها لقضية المرأة والدفع بها نحو تمكينها من المشاركة الفاعلة في شتى المجالات الأكاديمية والإدارية .. واصفاً هذا الحفل بأنه رسالة حب ووفاء إلى كل النساء الصامدات والمكافحات في مختلف المؤسسات ومنظمات العمل، مشيراً بأن الأم هي أعظم حقيقة عرفها التأريخ وأن اللسان يتشرف بنطقها، وأن نيابة شؤون الطلاب بجامعة عدن أدركت حجم المسؤولية الأخلاقية والإنسانية والأدبية والفكرية للأمهات وحقهن في التكريم تقديراً وعرفاناً بهذه الأدوار العظيمة. 

واهتزت قاعة الحفل بالجو النسائي المهيب الذي تُخيم عليه الحميمة والحب والوئام الفياض عرفاناً بالجميل تجاه الأم وتذوق الجميع زهور المحبة والوفاء الممزوجة بأنغام الموسيقى المفعمة بحنان الأمومة وست الحبايب.