تدشين عمل محطات النقل العام في مديرية البريقة بعدن

أخبار محلية

اليمن العربي

دشن وكيل محافظة عدن لشؤون النقل خالد محمد الجعيملاني، ووكيل وزارة الداخلية اللواء محمد مساعد الأمير، اليوم، حملة لتنظيم عمل محطات النقل في عموم مناطق مديرية البريقة.

 
وخلال التدشين أكد الوكيل الجعيملاني أن تنفيذ الحملة تأتي ضمن خطة تسعى قيادة السلطة المحلية بالمحافظة تطبيقها لكافة المديريات في التخفيف من الازدحامات المرورية وتنظيم حركة سير سيارات الأجرة في معظم شوارع المحافظة، وكذا تفعيل الرسوم القانونية المستحقة للدولة ونقابة النقل.


وأشاد بجهود قيادة مديرية البريقة على تعاونها في تنفيذ الحملة ، حيث تعد مديرية البريقة من أفضل مديريات المحافظة تنظيماً لحركة سير سيارات الأجرة ، وكذلك في تحصيل الرسوم المحلية وتنميتها بعد توقف دام " 3 " سنوات بسبب الظروف الإستثنائية التي مرت بها البلد .
 
ودعا سائقي سيارات الأجرة والمواطنين إلى الإلتزام والتعاون مع الحملة لتطبيق لوائح وأنظمة المرور والنقل ، موجهاً شرطة البريقة وقسم المرور بالمديرية بضبط المخالفين للقضاء على المظاهر العشوائية في حركة السير .

حضر التدشين، مدير عام مديرية البريقة هاني محمد اليزيدي، ومدير عام مكتب النقل ماهر الشعبي ومدير شرطة المرور بالمحافظة العميد جمال أحمد ديان .