مدير عام غيل باوزير يتفقد مصلحة الأراضي بالمديرية


قام المدير العام لمديرية غيل باوزير الدكتور عدنان محمد حمران، صباح اليوم الاثنين، بزيارة تفقدية لادارة الاراضي والمساحة والتخطيط العمراني بغيل باوزير.



والتقى خلالها مدير فرع المصلحة بمديرية غيل باوزير سالم باقحيزل، موجها باتخاذ اجراءات سريعة على اثر ما تم امس من اطلاق نار من قبل احد المواطنين وتمثلت تلك الاجراءات بوقف التعامل مع استمارات صرف الاراضي واتخاذ ما يلزم ضد من يقوم بالصرف خارج المخططات المعتمده واعتماد عمل المهندسين الجدد الذين تم وضعهم مؤخراً في مصلحة الاراضي اضافة الى استكمال حملة البناء العشوائي وتفعيلها .

كما تم الاتفاق على وضع خطة عمل بالتنسيق مع مدير عام مصلحة الاراضي بالمحافظة المهندس عمر علي نعمان والتي تهدف الى وقف اي تلاعب والحد من المشاكل التي تعرقل سير العمل في المصلحة .

واكد المدير العام للمديرية الدكتور حمران، على تظافر جهود السلطة المحلية وموظفي المصلحة وكذا مواطني المديرية التي من شأنها استقرار سير العمل في مصلحة الاراضي بالمديرية وسرعة تخليص معاملات المواطنين دون اي اشكالات او عراقيل , مشدداً على مهندسي وفنيي المصلحة تحمل المسؤلية تجاه عملهم والحرص على تقديم افضل الخدمات للمواطنين .