مناقشة بدء تنظيم حركة السير في مديرية التواهي بعدن

أخبار محلية

اليمن العربي

ناقش إجتماع عقد اليوم برئاسة وكيل محافظة عدن لقطاع النقل خالد الجعيملاني، عملية تنظيم حركة السير وتحسين الإيراد المحلي لمديرية التواهي  . 


وأكد الوكيل الجعيملاني في الاجتماع الذي ضم أمين عام المجلس المحلي بالمديرية، سعيد شيباني ومدير عام مكتب وزارة النقل ماهر الشعيبي ومسؤول النقابات احمد سالم لحوس، ان هذا الاجتماع يأتي تواصلاً لتوجيهات  قيادة السلطة المحلية الهادفة تنظيم حركة  السير بمديريات المحافظة وفي مقدمتها مديرية التواهي التي تمثل استراتيجية بمختلف المجالات الاقتصادية والسياحية .. مشيراً إلى أن عملية اعادة حركة السير وتنظيمها هدفها الأساسي الحد من العشوائية والتخفيف من الاختناقات المرورية الحاصلة بالإضافة إلى تحسين  الايراد المحلي  .

وعبر الوكيل الجعيملاني، عن شكره وتقديره لرجال المرور ومكتب النقل والنقابات الذين  يبذلون جهوداً جبارة رغم الظروف الصعبة  التي تمر فيها البلاد .. داعياً الجميع للتعاون وتسهيل حركة السير في المناطق الحيوية .

ولفت إلى أن تنظيم فرزات الأجرة وحركة السير  لها مدلول كبير بعملية الضبط وضمان لحقوق الجميع خاصة وأن عدن تشهد ازدحام كبير نتيجة النزوح المستمر من باقي المحافظات الواقعة تحت سيطرت المليشيات الحوثية  .


واقر الاجتماع البدء بتنفيذ حملة تنظيم السير بمديرية التواهي يوم الاحد الموافق ١١/ ٣ / ٢٠١٨ وذلك وفقا للوائح القانونية الخاصة بقواعد السير .