هشتاج #محمد_بن_سلمان_في_بريطانيا يتصدر "تويتر" عالميا

عرب وعالم

محمد_بن_سلمان_في_بريطانيا
محمد_بن_سلمان_في_بريطانيا

تصدر هشتاج #محمد_بن_سلمان_في_بريطانيا على شبكة التواصل الإجتماع "تويتر" عالميا حيث تداول النشطاء الهشتاج  بشكل كبير على الشبكة.

وأرفق النشطاء مع الهشتاج العديد من صور ولي العهد السعودي، أثناء وصوله الى بريطانيا وحديثه مع المسئولين مشيدين بالدور العظيم الذي يقوم به بن سلمان في خدمة المملكة.

ووصل الأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، فجر اليوم إلى المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وإيرلندا الشمالية في زيارة رسمية، وذلك بناءً على توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - واستجابةً للدعوة المقدمة من حكومة المملكة المتحدة لبريطانيا وإيرلندا الشمالية.

وكان في استقبال سمو ولي العهد لدى وصوله العاصمة البريطانية لندن وزير الخارجية البريطاني السيد بوريس جونسون والأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة، والسفير البريطاني لدى المملكة سايمون كوليز.

كما كان في استقبال سمو ولي العهد الأمير نواف بن محمد بن عبدالله والأمير سلطان بن فهد بن عبدالله والأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز والأمير سعود بن ناصر بن فرحان والأمير عبدالعزيز بن جلوي بن عبدالعزيز والأمير سلطان بن جلوي بن عبدالعزيز والأمير تركي بن ناصر بن فرحان والأمير محمد بن ناصر بن فرحان والأمير سلمان بن محمد بن نواف والأمير سعد بن عبدالعزيز بن تركي والأمير سعود بن فيصل بن هذلول.