مقاومة حيس تضبط خلية تعمل لصالح المليشيا في الساحل الغربي

أخبار محلية

صور ارشيفية
صور ارشيفية

تمكنت مقاومة حيس بمحافظة الحديدة من إحباط أعمال تخريبية تنفذها خلية تابعة لمليشيا الحوثي في الساحل الغربي.


وقال الشيخ حسن دوبلة، في تصريح صحفي، أن قوات المقاومة قامت اليوم بعملية عسكريةواسعة ضد العناصر التخريبية التي تزعم إنضمامها للمقاومة وتحاول أن تشق صف القوات العسكرية المشاركة في عمليات تحرير الساحل الغربي من سيطرة ميليشيا الحوثي الإنقلابية .. مشيراُ إلى أن العملية العسكرية بدأت من منطقة الشاذلية مروراً بالمشقر والنجيبة والقرى المجاورة لها ومنطقة السياف وصولا الى جبال جحزر والسلسلة الجبلية الواقعة شمال الجمعة .

وأضاف الشيخ دوبلة أن هذه العملية أسفرت عن تطهير المناطق المذكورة من العناصر التخريبية التي كانت تعمل لتنفيذ أجندة الميليشيات الحوثية وتخدم أهدافها وإعتقال أحد أبرز المتحوثين من أبناء منطقة الشاذلية ويدعى بشير .. لافتاً إلى أن هذه العملية كان الهدف منها الرد على ما حصل بالأمس بين أبطال  قوات الشيخ رائد الحبهيي وبين العناصر التخريبية .

وأكد الشيخ حسن دوبلة في تصريحه أن مقاومة حيس هي جزء لا يتجزأ من قوات تحرير الساحل الغربي من سيطرة ميليشيا الحوثي الإنقلابية بدعم وإسناد من القوات الإماراتية ضمن عملها في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية وانه وقواته سيتصدون لأي تهديدات تستهدف قوات الساحل الغربي .. نافياً بهذا الصدد المزاعم التي تتداولها بعض صفحات مواقع التواصل الإجتماعي المدفوعة حول وجود أي صلة بينه وبين قيادات متحوثة في منطقة الساحل الغربي وعلى رأسهم المدعو ابراهيم عذابه أحد ابناء قرية المحجر والعناصر التابعة له. 

وجدد الشيخ حسن دوبلة في ختام تصريحه، التأكيد على انه و لواءه السيف الضارب والقاطع للاذناب الإيرانية في الساحل الغربي مؤكدا انه ومعه مقاومة حيس لم و لن يكونوا إلا مع التحالف العربي وأنهم سيكونون اليد التي يضربون بها أذناب إيران من الحوثيين والمتحوثين ومن عاونهم، وأنهم سائرون في معركة تحرير الساحل  ى من سيطرة الميليشيات الحوثية الإيرانية وأن يثنيهم عن ذلك إلا الإستشهاد في سبيل الله .