المسوري يكشف أسرار جديدة بشأن مقتل عارف الزوكا ومن أمر بقتله

أخبار محلية

المسوري
المسوري

كشف المحامي، محمد المسوري، عن أسرار جديدة حول حادثة إغتيال ميليشيا الحوثي الإنقلابية، لأمين عام حزب المؤتمر الشعبي العام، عارف الزوكا في الرابع من ديسمبر الماضي، ومن أمر بقتله .

وذكر المسوري، الذي كان محامي الرئيس السابق، في صفحته على موقع التواصل الإجتماعي، تويتر، أن مصدر سري من داخل العصابة الحوثية الإيرانية أكد له أن محمد عبدالسلام هو الذي تولى بنفسه عملية قتل الأمين العام عارف الزوكا.

وأضاف حسبما رصد موقع (اليمن العربي) "وأكد المصدر بأن فليته أصر على قتله وهو جريح ومصاب. وذلك جراء حقده الدفين على الأمين بسبب خفايا المفاوضات التي كشفها الأمين وتكذيبه لمزاعمه حول حضورهم ظهران الجنوب" .

وتابع المسوري، "بالرغم من الإصابات التي تعرض لها الأمين العام عارف الزوكا وكما أكد المصدر السري.
إلا أنه كان ثابتا كالأسد الشامخ لم يهاب من محمد عبدالسلام والعصابة الذين حضروا معه ولم يسمح لفليته أن يلمح في عينيه نظرة ضعف أو خوف. وهذا ما زاد من غضب فليته، وتحدى المصدر فليته أن ينفي ذلك رسميا".

وقال المسوري، "فيما كان عبدالملك الحوثي يحرص على قتل الزعيم. كان محمدعبدالسلام يحرص على قتل الأمين العام وعمل بقوة على إقناع قيادة العصابة الحوثية الإيرانية بأن بقاء الأمين العام عارف الزوكا سيؤدي إلى بقاء المؤتمر قويا وتحديدا في الداخل ولكي يسيطروا عليه داخليا لابد من قتل الأمين. ونفذ بنفسه" .