#حضرموت_ترفض_الاحتلال_اليمني.. هاشتاج يفجر جدلاً كبيراً واتهامات للحمدين.. شاهد

أخبار محلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أطلق نشطاء على موقع تويتر حملة بالمطالبة بتقرير مصير محافظة حضرموت، إلا أن آخرين وجهوا انتقادات لاذعة للمطالبات.
 
وصعد هاتشاج #حضرموت_ترفض_الاحتلال_اليمني، إلى التراند في موقع تويتر، حسب رصد اليمن العربي، بعد سلسلة تغريدات لنشطاء مؤيدين ومعارضين للحملة، وقال هاني مسهور "ضرموت نطاقها الجغرافي اوسع من أن يحاط في حدود اقاليم ومشاريع صغيرة ، عالمية حضرموت بمذهبها المعتدل وريادتها العلمية الواسعة". 


لكن حذر في الوقت نفسه من الانجرار وقال "امامنا استحقاقات أكبر وأكثر أهمية من تداول هذه المشاريع الممولة من #تنظيم_الحمدين والتي يشرف عليها العصملي مازال ابطالنا في جبهات صعدة والحديدة والبيضاء هم الاحق بالاهتمام ودعمهم". 


وتابع أن "تمويل نظام قطر للمشاريع الاخوانجية الصغيرة في حضرموت لن تستطيع تحقيق اهدافها فقوات النخبة الحضرمية ومقرارات المؤتمر الحضرمي الجامع كلها ثوابت على الأرض تؤكد الشراكة مع السعودية والامارات في رفض افكار اخوان اليمن". 

وقال عبدالله سعيد باكرشوم "حضرموت تطالب بوحدة الصف الجنوبي وتطالب بتحرير الوادي والصحراء و منفذ الوديعه ومطار سيؤن  وترحيل قوة علي محسن من وادي حضرموت". 

وقال فضل العيسائي "مؤكد جراء المؤامرات الاخونجية التي حاولت"شيطنة  حضرموت وإسقاط المكلا وأجزاء كثيرة تحت وطأة الإرهاب تجلّت كل المؤامرات،وأدت إلى تقديم تضحيات جسام لتطهيرها من فلول الإرهاب الذي حاول أن يبدل ثقافة حضرموت وناشر الأخلاق إلى العالم واتبعه ملايين من البشر".