مجلس كلية المجتمع بسيئون يزور متحف المحضار وشركة بروم ونظيرته بالشحر

أخبار محلية

اليمن العربي

قام المجلس التنسيقي الطلابي لكلية المجتمع بسيئون، بزيارة مركز متحف المحضار وكلية المجتمع وشركة بروم للأسماك بمدينة الشحر.

ويأتي ذلك ضمن رحلة تعريفية في مناطق ساحل حضرموت، برعاية كريمة من عميد الكلية عبدالقادر حسين الكاف.

هذا وكانت أول محطات المجلس التنسيقي الطلابي إلى مركز متحف المحضار، وكان في استقبالهم مدير المركز الأستاذ أمين بن عويش, وطاف بهم بين مقتنيات وذكريات الشاعر والأديب حسين المحضار رحمه الله.

وأبدوا الشباب استياءهم من الإهمال الواضح في المركز من قِبل السلطة المحلية متمنين أن يتم النظر لما قدمه المحضار رحمه الله من إنجازات رفعت اسم حضرموت خاصة واليمن عامة .

بعدها قام الطلاب بزيارة لكلية المجتمع بالشحر وقد التقوا فيها بعميد الكلية الدكتور ياسر باعباد, الذي بدوره رحب بهم واستضافهم وأعطاهم نبذه عن الكلية والإنجازات التي حققتها منذو تأسيسها وحتى اليوم .

كما التقى مندوب إدارة كلية المجتمع بسيئون الأستاذ فضل عسكول بالمجلس الطلابي بكلية المجتمع بالشحر وقد أجرى معه اللقاء شيخ بن الشيخ أبوبكر، و علاء بن دحمان. 

وتحدث الأستاذ عسكول، عن أهداف الزيارة وأهداف مجموعة خواطر شباب وعلاقتها بكلية المجتمع بسيئون والأعمال التي قاموا بها .

وفي الختام، أشاد الأستاذ فضل عسكول بحسن الإستقبال والضيافة من قِبل إدارة كلية المجتمع بالشحر وقدم لهم كل الشكر والتقدير .

وكانت آخر محطات رحلتهم بزيارة شركة بروم للأسماك، وكان في استقبلهم مسؤول العلاقات والمشتريات الأستاذ علي البرك العطاء، وقد أخذهم في جولة في جميع أقسام الشركة وعاشوا أجواء العمل بين أركان هذه الشركة الكبيرة .

بعدها التقوا بنائب مدير الشركة الأستاذ رضي محمد الحبشي، وقد رحب بهم وشكرهم على زيارتهم وحثهم على مواصلة تعليمهم ومساهمتهم في المجتمع وتطويره.