نائب شرطة الجوف يزور خب والشعف واليتمة

أخبار محلية

اليمن العربي

قام العقيد عبدالله البرير نائب مدير عام شرطة محافظة الجوف بزيارة إلى مديرية خب والشعف منطقة اليتمة وتفقد قسم شرطة اليتمه وادارة السجن وإدارة البحث الجنائي.

واستمع إلى إشكاليات الأفراد في النقاط وحراسة المنشآت والحملات الامنيه والعمل على إيجاد الحلول حسب الامكانيات المتاحة. 

وشدد على ضرورة العمل الجاد و تكاتف الجهود وتوحيد الطاقات والعمل يدا واحدة لكي نقوم بواجبنا الذي القي على عاتقنا وأن نكون عند أمل المواطنين بنا،والعمل بسرعة البت في القضايا المطروحة في القسم و البحث  وذلك للإسهام في قطع دابر المشاكل والتخفيف من معاناة المواطنين نظرا لصعوبة المرحلة. 

ووجه النائب باستكمال تأثيث قسم شرطه اليتمه وترميم البحث الجنائي وتوفير كافة احتياجات السجناء. 

كما تم عقد اجتماع ضم مدير مديرية خب والشعف العقيد  هادي بن تيفه وضابط أمن اليتمة ومندوب البحث ومدير السجن  وحثهم على تكثيف الجهود على ضرورة الحزم وعدم التهاون مع من ثبتت عليه إدانه بكل ما من شأنه إقلاق أمن وسكينه المواطنين وما يهدد الامن والسلم الاجتماعي. 

وخلال الاجتماع تم تعيين عدد من العقال المنطقه والاجتماع بهم وتسليم مهامهم الاداريه  والتعاون المشترك بين العقال ومدير المديرية وادارة قسم شرطة اليتمه لترتيب وضع المواطنين والعمل الجاد من اجل استقرار الوضع الأمني وخدمة المجتمع. 

رافقه خلال هذه الزيارة التفقدية مدير البحث الجنائي بالمحافظة المقدم محمد الصلاحي ومدير الرقابه والتفتيش العقيد ناجي القرشي وعدد من الضباط والأفراد.