شاهد.. مركز الملك سلمان يسلم الدفعة الأولى من المحاليل الوريدية للمراكز الصحية

أخبار محلية

اليمن العربي

سلم مركز الملك سلمان للاعمال الانسانية والاغاثية اليوم في عدن الدفعة الأولى من شحنة المحاليل الوريدية التي سيتم توزيعها لكافة المحافظات اليمنية وذلك تواصلاً للدعم السخي والاعمال الانسانية والاغاثية لبلادنا .

وأوضح وكيل وزارة الصحة العامة والسكان الدكتور أحمد عبدالقادر الكمال، أن تدشين عملية التسليم هذا اليوم لاول شحنة للمحاليل الوريدية تأتي تواصلاً لاعمال الخير والاغاثة التي يقدمها مركز الملك سلمان للاعمال الانسانية والاغاثية لليمن وفي ضل تنامي علاقات البلدين والشعبين الشقيقين .

واعرب الوكيل الكمال عن شكر الحكومة لمركز الملك سلمان وكل دول التحالف العربي وفي المقدمة الدول الخليجية على عطائهم الغير محدود في انهاء معانات ابناء الشعب اليمني .

بدوره عبر مستشار وزارة الإدارة المحلية، ومنسق اللجنة العليا للإغاثة، جمال بلفقيه، عن شكراللجنة العليا لمركز الملك سلمان والاخوة الاشقاء في المملكة العربية السعودية على مساندتهم الدائمة لليمن .

فيما أوضح منسق مركز الملك سلمان في عدن، عبدالله الطيار، ان التدشين لشحنة من المحاليل الوريدية التي وصلت جوا الى مطار عدن سيلحقها تباعا وصول شحنات لاحقة من المحاليل الوريدية كإ متداد للعمل الانساني لمركز الملك سلمان في سرعة الاستجابة لمواجهة الحالات الطارئة  في اليمن .