البحسني يرعى حفل تخرج أكثر من 200 خريج وخريجة من أبناء الشحر.. صور

أخبار محلية

اليمن العربي

رعى محافظ حضرموت اللواء الركن "فرج سالمين البحسني" قائد المنطقة العسكرية الثانية، حفل تخرج210 خريج وخريجة من أبناءهم مدينة الشحر.

 

وألقى الخريج عبد الجبار باجبير رئيس لجنة حفل تخرج أبناء الشحر الدارسين في الجامعات والمعاهد كلمة عبر فيها عن شكره باسمه وباسم الخريجين لسيادة اللواء الركن فرج سالمين البحسني راعي الحفل وللسلطة المحلية بالمديرية ممثلة بالمهندس أمين سعيد بارزيق المدير العام لمديرية الشحر ونائبه الأستاذ مصبح العبد البحسني الذين شاركوا الخريجين عناء الرحلة ودعموا وما زالوا يدعمون رحلة العلم والتعليم بالمديرية .

 

 

كما كانت للسلطة المحلية المتمثلة في جاءت مباركة ومهنئة للخريجين ، مؤكد على مساندة السلطة المحلية بالمديرية للخريجين ووقوفهم معهم في تخطيهم للصعاب التي توجههم حاليا وسوف تواجههم بعد تخرجهم ، مشيرا إلى الخريجين مواصلة دراساتهم العلية ،

 

وأشاد المهندس أمين سعيد بارزيق المدير العام لمديرية الشحر برعاية السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بسيادة اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت لصندوق دعم الشباب الذي سيساهم في دعم ورعاية الشباب وعدم تركهم للبطالة والأخذ بأيديهم لتنفيذ أعمال تخدم المجتمع .

 

حضر حفل التخرج سعيد العبد بن عجلان مدير مكتب الثقافة بالمديرية وعدد من الشخصيات الاجتماعية والمشايخ والأعيان والتجار من مديرية الشحر.