فينجر يتحدث عن نهائي كأس الرابطة الإنجليزية

رياضة

أرسين فينجر
أرسين فينجر

أجرى أرسين فينجر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال الإنجليزي، مؤتمرًا صحفيًا ما قبل مواجهة مانشستر سيتي، في نهائي كأس رابطة المحترفين الانجليزية الاحد المقبل .

وقال فينجر عن لقاء النهائي "عندما تصل للنهائي فأنت تريد الفوز، استخدمت هذه البطولة للعب باللاعبين الشباب لكن الآن هي فرصة لنا هو نهائي في ويمبلي ونريد الفوز به ، لقد لعبت عدة نهائيات وانا اعرف كم هو يوم كبير ، أعتقد أيضًا ان ويمبلي دائما مكان خاص " .

واضاف عن خسارة نهائي 2011 ضد برمنجهام " لقد أعطيناهم أهدافا ناعمة ، أتذكر ما حدث بين تشيزني و كوسليني، عندما ارتكبنا خطأ بالخلف ، أعتقد أننا في موقف حيث مان سيتي هو المرشخ للفوز، لذلك سيكون علينا رفع مستوانا وأن نسبب مفاجأة " .

وواصل "كل النهائيات التي لعبناها خلال 4أو 5 سنوات كان من الصعب جدًا الفوز بها، كل نهائي مهم لتفوز به، بإمكانك أن ترى ذلك عندما لعبنا نهائي الدرع الخيرية أمام تشلسي الاخير".

وعن تقنية الفيديو في ويمبلي قال: " التكنلوجيا تقدم قرارت أفضل لكن يجب أن تتكيف أنه هناك صبرًا أقل، نحن في مرحلة مبكرة، نريد أن نجمع ببطء بين القرارت الأفضل دون التقيد بالسرعه".

واختتم عن حالة لاعبي أرسنال " رأيت أوزيل هذا الصباح وبالأمس كان لديه تدريب جيد ، أعتقد أنه سيكون بخير ، من الليلة الماضية لا أعلم بشأن حالة أيوبي ، بعض اللاعبين تمت إراحتهم والجميع بخير، يجب علينا اتخاذ قرار حول رامسي، يبدو أنه سيكون متاح ولديه اختبار أخر اليوم، أما ويلشير لم يؤدي جيدًا أمس ولم تكن أفضل مباراة له ".