البخيتي: لولا صالح لكان اليدومي والآنسي والديلمي والشامي وصعتر يشغلون هذه الوظائف

أخبار محلية

اليمن العربي

انتقد الناشط السياسي علي البخيتي من يمجد الأشخاص في المؤتمر والإصلاح والميليشيات الحوثية، وشن هجوماً لاذعاً على قيادة الحوثي والإصلاح. 
وقال البخيتي في تغريدات اليوم "أمقت تمجيد الأشخاص؛ وبالأخص من لا حضور فكري لهم ولا ناتج معرفي؛ حميد الاحمر واحمد علي ويحيى وعمار مثلاً لولا أبائهم والجاه والثروة التي وفرتها لهم السلطة لكانوا منسيين؛ حميد حارس مدرسة ومعه صندقة؛ وأحمد ينتظر مصروفه من ابوه؛ ويحيى في شارع جمال بعد المزز؛ وعمار يبلغ على يحيى". 
وأضاف في التغريدات التي رصدها اليمن العربي "أما عبدالملك الحوثي وباقي السلاليين لولا قصة البطنين والغدير وتزييف وعي البسطاء ان عبدالملك يبيع مسابح باب جامع الهادي ومحمد الحوثي معه عربية بطاط وحسين العزي بيكتب أسحار وصالح الصماد بيحمل بلك ويحيى الحوثي بيختن الجهال ويبعد البواسير وابو علي الحاكم نشال في سوق صعدة". 
وفيما يخص الإصلاح قال "لولا صالح ان محمد اليدومي بالسوط بيجلد السجناء في الامن السياسي والزنداني بيبيع حناء باب الجامع الكبير وعبدالوهاب الانسي بيفك الأسحار الي كتبهن عبدالوهاب الديلمي وزيد الشامي يدعوا للمصالحة بين المقاوته الي جنب بيته وعبدالله صعتر فاتح دكان جنب صندقة حميد ويبيع فتاوى تكفير".