تظاهرة في عدن للمطالبة بمحاكمة توكل كرمان وسحب جائزة نوبل (صور)

أخبار محلية

اليمن العربي



تظاهر العشرات من أبناء العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، في مدينة كريتر للتنديد بتصريحات الناشطة المقيمة في قطر، توكل كرمان، المعادية والمسيئة لجمهورية مصر العربية، والمطالبة بمحاكمتها .

وعبر المتظاهرون عن رفضهم الكامل لتصريحات كرمان التي تسيء للعلاقات اليمنية المصرية التي جمعت البلدين والشعبين الشقيقين بالإضافة إلى تصريحاتها المسيئة للقيادة الشرعية في اليمن المتمثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي ودول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة .

ورفع المتظاهرون لافتات مختلفة للرئيس عبد الفتاح السيسي و شعارات ولوحات أبرزها كتب عليه ( تحيا مصر ) و(أشقاء إلى الأبد) (� توكل ) و ( توكل ليست مننا ولا ثملنا ) ،.. تسقط كل مشاريع قطر والخونة ومن يريدون الإساءة لمصر ودول التحالف".

ويأتي رد الوفاء لأهل مصر اليوم من خلال انطلاق أول فعاليات الحملة الشعبية لشكر جمهورية مصر العربية "شكرا مصر أم الدنيا" والتي دشنت الأسبوع الماضي برفع جداريه كبرى لحفيد الفراعنة الرئيس عبد الفتاح السيسي .

وأعلن المشاركون في الفعالية، رفع وثيقة معمدة بالدم بعنوان وثيقة الوفاء لأهل مصر سوف تقدم لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي من حملة "شكرا مصر أم الدنيا"

وطالب المتظاهرون بسحب جائزة نوبل للسلام من الناشطة توكل كرمان بعد أن استغلتها لتقويض السلام في عدد من الدول العربية عبر تصريحات تحريضية ضد الدول العربية الشقيقة والتي لا تمت للسلام بصلة , مؤكدين أن اختيار كرمان لتسلم هذه الجائزة العظيمة جاء بترشيح ودعم غير معلن من أمير قطر وذلك لتنفيذ الأجندة القطرية الإخوانية التدميرية في اليمن والمنطقة العربية عامة باستخدام الأبواق الرخيصة مثل توكل كرمان ومن وباع ضميره للشيطان مقابل حفنة ريالات قطرية تدمر بها بلده وشعبه وجيرانه وأشقاءه .