باضاوي يناقش خطط عام التنمية وتمكين الشباب مع وكلاء وادي حضرموت

أخبار محلية

اليمن العربي

ناقشت السلطة المحلية بمديريات وادي حضرموت والصحراء إتجاهات وخطط المحافظة لعام 2018م وهو عام التنمية وتمكين الشباب في حضرموت وسبل تنفيذ تلك الاتجاهات على أرض الواقع .

 

وجاء ذلك في لقاء كلا من وكيل المحافظة لشئون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري يوم أمس والوكيلان المساعدين المهندس هشام السعيدي وعبدالهادي التميمي بوكيل المحافظة المساعد لشئون الشباب فهمي عوض باضاوي تم فيهما التطرق إلى أن العام الجاري 2018م سيشهد العديد من الأنشطة والمشاريع الرياضية لتنفيذ قرار محافظ المحافظة اللواء الركن فرج سالمين البحسني بإعلانه عام التنمية وتمكين الشباب.

 

وأشاد باضاوي بالدور الكبير الذي تبذله قيادة السلطة المحلية بالوادي والصحراء من خلال تنفيذ الأنشطة التشاركية مع عدد من الجهات الحكومية والأهلية لتنفيذ البرامج التي من شأنها تنمية وتأهيل الشباب .

 

ولفت الى أنه خلال الأيام القادمة سيتم الاعلان عن اللجنة التنفيذية لصندوق تمكين الشباب بعد أن تم مؤخرا إعلان مجلس إدارته.

 

مؤكدا بأن اللجنة التنفيذية للصندوق ستضم دماء شبابية بإشراك قطاع المرأة في مديريات الساحل والوادي وستعمل على تنفيذ الخطط والمشاريع التي تضمن حق الشباب في العمل لدى القطاع الخاص بما يضمن تأمينهم والسلامة المهنية وإعطاء حقوقهم القانونية .

 

وعبر الكثيري والوكلاء المساعدين عن سعادتهم بالقرار ، آملين أن يحصل شباب حضرموت على مزيد من الاهتمام والرعاية من خلال تأهليهم وتمكينهم في مختلف المجالات.

 

حضر اللقاءين مدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة بالوادي والصحراء علي يسلم باشعيب.